الأحد ٢٨ فبراير ٢٠٢١

رئيس التحرير
محمود المملوك

محافظات

تعرف على حالة الطقس والمرور بطريق "الإسماعيلية - القاهرة" (صور وفيديو)

فتح طريق الإسماعيلية القاهرة

فتح طريق الإسماعيلية القاهرة

أعلنت الإدارة العامة للمرور، فتح طريق "الإسماعيلية- القاهرة الصحراوي"، وطريق "بورسعيد - القاهرة"، وطريق العين السخنة والسويس، بعدما تم إغلاقهم في العاشرة من مساء أمس، نظرًا لوجود شبورة كثيفة وانعدام الروية على الطريق وحرصًا علي سلامة المواطنين أثناء السفر.

وشهد طريق "الإسماعيلية - القاهرة"، سيولة مرورية، بعد زوال الشبورة، وفتح الطريق في الثامنة صباح اليوم.

وتتوقع هيئة الأرصاد الجوية أن يشهد اليوم الثلاثاء، طقس مائل للدفء على القاهرة والوجه البحرى والرياح معتدلة، وشبورة مائية صباحا وطقس مائل للدفء على السواحل الشمالية، والرياح معتدلة، وطقس دافئ على جنوب سيناء والرياح معتدلة.

كما تتوقع هيئة الأرصاد، أن يسود طقس مائل للدفء على شمال الصعيد، والرياح معتدلة، وطقس مائل للحرارة على جنوب الصعيد والرياح معتدلة.
 
وكشف محمود شاهين، مدير إدارة التنبؤات الجوية بالهيئة العامة للأرصاد، أن البلاد تشهد  شبورة مائية كثيفة صباحا على مناطق من السواحل الشمالية والوجه البحرى ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد، وأمطار خفيفة على مناطق من السواحل الشمالية الغربية على فترات متقطعة.
 

إغلاق طريق "الإسماعيلية - بورسعيد" بسبب الضباب وانعدام الرؤية

وتتوقع الأرصاد، أن يكون الطقس بارد ليلا على القاهرة والوجه البحرى، وبارد على السواحل الشمالية، بارد على جنوب سيناء، شديد البرودة على شمال و جنوب الصعيد.

 

وسوم الشبوره المائية فتح طريق بورسعيد فتح طريق محور 30 يونيو حالة الطقس

مواضيع متعلقة

عاجل تفاصيل دفن جثمان الفنان يوسف شعبان بعد وفاته متأثرًا بفيروس كورونا