الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رغم التحذيرات.. زحام أمام هندسة كهرباء شرق بقنا وشكاوى من سوء المعاملة (صورة)

القاهرة 24
محافظات
الثلاثاء 05/يناير/2021 - 11:44 ص

شهد مقر هندسة كهرباء شرق، بمدينة قنا، اليوم الثلاثاء، زحامًا من قِبل المواطنين، إلى جانب عدم وجود تنظيم من قبل العاملين بمقر الهندسة، وترك المواطنين خارج المقر دون توفير مقاعد لهم وعدم تطبيق قواعد التباعد الاجتماعي للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد، بالإضافة إلى ترك عدد منهم لمكاتبهم، وتجاهل الرد على استفسارات العملاء.  

ناشد الأهالي اللواء أشرف الداودي محافظ قنا، بتوجيه مدير هندسة كهرباء شرق، للعمل على إنهاء كافة الخدمات للعملاء بشكل أسرع وتوفير مقاعد لهم، حفاظا على المواطنين من هذا الزحام من انتشار فيروس شكورونا المستجد "كوفيد 19".  

في وقت سابق، وجه محافظ قنا، رؤساء الوحدات المحلية ووكلاء الوزارة بمتابعة إلغاء جميع المناسبات والاحتفالات وغلق كافة الأماكن المغلقة المخصصة لغرض إقامة المناسبات والالتزام بتطبيق توجيهات مجلس الوزراء بشأن توقيع العقوبة على المخالفين لارتداء الكمامة بغرامة تقدر بـ50 جنيها.  

وجه بالمرور على المطاعم والكافيهات لمتابعة تطبيق الإجراءات الاحترازية وتوقيع غرامة تقدر بـ 4000 جنيه للمخالفين وغلق المنشأة لمدة أسبوع على أن يتم تغليظ العقوبة في حال تكرار المخالفة، وأعطى تعليماته بعمل حملات دورية للمرور على المستشفيات للتأكد من تطبيق الإجراءات الاحترازية ومدى توافر المستلزمات الطبية وأدوات مكافحة العدوي.

كسر مفاجئ يتسبب في انقطاع المياه عن 3 قرى بقنا

تابع مواقعنا