الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محافظ أسوان يتابع التزام المواطنين بارتداء الكمامات في المواقف والأسواق والمقاهي 

القاهرة 24
محافظات
الثلاثاء 05/يناير/2021 - 05:18 م

تابع اللواء أشرف عطية، محافظ أسوان، التزام المواطنين بقرار الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس الوزراء، بضرورة ارتداء الكمامات للوقاية من فيروس كورونا المستجد.

وأجرى اللواء أشرف عطية جولة تفقدية شملت موقف الأقاليم الرئيسي وموقف أبوالريش للسيرفيس، بجانب بعض المقاهى والكافيهات، بالإضافة إلى محطات الوقود ومحطة القطارات الرئيسية، فضلاً عن مشروعات التطوير والتجميل بميدان المحطة والسوق السياحي القديم وحديقة درة النيل.

وطالب محافظ أسوان السائقين والعاملين والمواطنين بضرورة ارتداء الكمامات الواقية للحفاظ على سلامتهم وسلامة الآخرين، علاوة على الحد من انتشار فيروس كورونا الذي يشهد في الموجة الثانية له معدلات أعلى في أعداد الاشتباه والإصابة والوفيات.

وأعطى اللواء أشرف عطية فرصة أخيرة لأصحاب المقاهي والكافيهات بضرورة الالتزام بضوابط التباعد مع نسبة الـ50% للمترددين عليها، وإلا سيتم غلقها وفرض غرامات بعد تحرير محاضر مخالفة لها. 

من جانبه؛ أمر رئيس مركز ومدينة أسوان بنزول حملة مكبرة لإزالة الإشغالات التى رصدها المحافظ داخل السوق السياحى القديم أثناء تفقد أعمال التطوير والتجميل بطول 2400 متر، علاوة على فرض الالتزام بتوحيد اليافطات واللافتات الإعلانية للمحلات التجارية والبازارات والمطاعم وغيرها.

يأتى ذلك تنفيذًا لقرار رئيس الوزراء بأن يلتزم العاملون والمترددون على جميع الأسواق أو المحلات أو المنشآت الحكومية أو المنشآت الخاصة أو البنوك، أو أثناء التواجد بجميع ويعمل الجماعية سواء العامة أو الخاصة بارتداء الكمامات الواقية.

وجدوه حيًّا.. العثور على رضيع مربوطًا بالحبل السري داخل صندوق قمامة في سوهاج (صور)

في لفتة إنسانية.. أطباء "قفط التعليمي" يمنحون نزهة لمصاب بكورونا من ذوي الهمم (صور)

تابع مواقعنا