الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

"عزل ملوي" يسجل 5 حالات وفاة بفيروس كورونا وشفاء 19 مصابًا

القاهرة 24
محافظات
الثلاثاء 05/يناير/2021 - 09:37 م

صرح مصدر طبي بمستشفى العزل بمدينة ملوي، جنوب المنيا، اليوم الثلاثاء، بأنه تم تسجيل 5 حالات وفاة جديدة، وخروج 19 آخرين مصابين بفيروس كورونا المستجد في موجته الثانية، بعد إجراء المسحات الطبية اللازمة التي أثبتت سلبيتها. 

وأضاف المصدر، لـ"القاهرة 24"، أن عدد الحالات الآن أصبح 41 حالة بالمستشفى، مشيرًا إلى أن الفريق الطبي يعمل بكاملة طاقاته لخدمة المصابين داخل العزل ويقدم كافة الرعاية الصحية والطبية اللازمة حتى يتماثلوا الشفاء العاجل. 

يذكر أن وزارة الصحة والسكان أعلنت خروج  703 متعافين من فيروس كورونا من المستشفيات، وذلك بعد تلقيهم الرعاية الطبية اللازمة وتمام شفائهم وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، ليرتفع إجمالي المتعافيين من الفيروس إلى 114601 حالة حتى اليوم.

وأوضح الدكتور خالد مجاهد مستشار وزيرة الصحة والسكان لشئون الإعلام والمتحدث الرسمي للوزارة، أنه تم تسجيل 1277 حالة جديدة ثبتت إيجابية تحاليلها معمليًا للفيروس، وذلك ضمن إجراءات الترصد والتقصي والفحوصات اللازمة التي تُجريها الوزارة وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، لافتًا إلى وفاة 58 جديدة.

وذكر "مجاهد" أن إجمالي العدد الذي تم تسجيله في مصر بفيروس كورونا المستجد حتى الإثنين، هو 143464 حالة من ضمنهم 114601 حالة تم شفاؤها، و7863 حالة وفاة.

وفاة رئيس الاتحاد الإقليمي للجمعيات الأهلية بالغربية إثر إصابته بفيروس كورونا 

4 مستشفيات بالقليوبية تسجل "صفر" وفيات بكورونا اليوم

"قصور في التنفس".. شقيق عبلة الكحلاوي يكشف تطورات حالتها الصحية بعد إصابتها بكورونا

تابع مواقعنا