الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

إصابة فرد شرطة آخر أثناء محاولة إخماد حريق مصنع غزل كفر الشيخ  

القاهرة 24
محافظات
الثلاثاء 05/يناير/2021 - 11:46 م

أصيب، منذ قليل، فرد شرطة آخر من قوة الحماية المدنية، أثناء محاولته إخماد حريق بمصنع غزل بقرية السالمية التابعة لمركز فوة بكفر الشيخ، ليرتفع بذلك حالات الإصابة لفردين شرطة من قوات الحماية المدنية. 

ومن جانبه أكد مصدر طبي بمديرية الشؤون الصحية بكفر الشيخ، أن مستشفى دسوق العام استقبل فرد أمن من قوة الحماية المدنية بعد شعوره بحالة اختناق أثناء محاولته مع باقي القوات السيطرة على الحريق.

وتابع المصدر  في تصريحات خاصة لـ"القاهرة 24"، أن فرد الشرطة "رضا عبدالمولى ابو قمر" 41 عامًا، مصابًا بحالة اختناق.

وكان المصدر الطبي قد أكد في تصريحات سابقة، أن فرد شرطة من قوات الحماية المدنية يدعى "محمد ابراهيم فرهود" 35 عامًا، أصيب بجرح قطعي أعلى العين اليسرى حوالي 7 سم، نتيجة سقوطه من علو وسقوط جسم صلب عليه، أدى للاشتباه بإصابته بارتجاج بالمخ.

كان قد نشب منذ قليل حريق مروع، بمصنع غزل بقرية السالمية التابعة لمركز فوة بمحافظة كفر الشيخ، ودفعت قوات الحماية المدنية ب 10 سيارات إطفاء في محاولة للسيطرة علي الحريق.

ومن جانبه أكد مصدر طبي مسؤول بمديرية الشؤون الصحية بكفر الشيخ، أنه تم رفع حالة الطوارئ بمستشفى فوة المركزي ومستشفى فوة للتأمين الصحي بفوة.

وتابع المصدر في تصريحات خاصة لـ"القاهرة 24" أن غرفة عمليات الإسعاف دفعت ب 4 سيارات إسعاف الي موقع البلاغ، وسط ورود أنباء من مصابين بحالات اختناق ولم يصل مصابين حتى الآن إلى أي من مستشفيات المحافظة.

حريق مروع بمصنع غزل بكفر الشيخ وأنباء عن وجود مصابين (صور) 

إصابة فرد شرطة أثناء محاولة إخماد حريق مصنع غزل كفر الشيخ  (صور وفيديو) 

السيطرة على حريق في عربة قطار بطنطا 

 

تابع مواقعنا