الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بالتنسيق مع هيئة الرقابة الإدارية.. حملات مكبرة على المطاحن والمنشآت بأسيوط

القاهرة 24
محافظات
الأربعاء 06/يناير/2021 - 11:17 ص

قال اللواء عصام سعد، محافظ أسيوط إن الأجهزة التنفيذية بالمحافظة بالتنسيق مع ضباط هيئة الرقابة الإدارية، تمكنت من ضبط أحد المطاحن الخاصة، لاستخدامه بعض العلامات التجارية المقلدة والخاصة بالمطاحن الأخرى، بهدف التربح غير المشروع وبالمخالفة لشروط الانتاج، وذلك خلال حملة مكبرة على بعض المطاحن بالمناطق الصناعية بمحافظة أسيوط لتشديد الرقابة على المخابز والمطاحن والمنشآت التموينية والصناعية. 

ترأس المهندس نبيل الطيبي، السكرتير المساعد للمحافظة، حملة تموينية مكبرة بالتنسيق مع ضباط هيئة الرقابة الإدارية، وبناءً على المعلومات الواردة لضباط هيئة الرقابة عن وجود تلاعب في مواصفات الإنتاج والغش التجاري واستخدام علامات تجارية خاصة بمطاحن أخرى بدون وجه حق بهدف التربح غير المشروع.

تم تشكيل الحملة بمشاركة محمد إسماعيل وكيل وزارة التموين، والعميد أحمد أنور مدير مباحث التموين، وحمدي فتحي، وكيل مديرية التموين، وممدوح محمد مساعد وكيل المديرية، وبمساعدة مفتشي التموين والشرطة السرية.  

أسفرت الحملة عن ضبط أحد المطاحن الخاصة بإنتاج الدقيق الفاخر استخراج 72% وبحوزته شكاير دقيق بعضها فارغ وبعضها معبأ بالنخالة والدقيق الفاخر مدون عليها علامات تجارية مملوكة لمطاحن أخري وتم مصادرة كميات من الدقيق والنخالة الناعمة غير المصرح بإنتاجها من مطاحن الدقيق الفاخر وبعض العبوات الفارغة وتم تحرر المحضر اللازم بمعرفة مديرية التموين وقيد بقسم شرطة أسيوط الجديدة وجار المتابعة. 

يأتي ذلك في ضوء المراقبة المستمرة على الأسواق بالمحافظة ومتابعة جودة السلع الغذائية والتموينية المقدمة للمواطنين ومنع الإتجار في السلع التموينية ومنع الغش التجاري بكافة صوره والتأكد من سلامة وجودة المواد الغذائية المعروضة في الأسواق.

مباحث التموين تضبط 1246 قضية تموينية متنوعة خلال 24 ساعة

تابع مواقعنا