الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

وفاة محاسب ببنك مصر في المنوفية بفيروس كورونا المستجد

القاهرة 24
محافظات
الأربعاء 06/يناير/2021 - 03:00 م

توفي هاني البقل، الموظف ببنك مصر فرع أشمون، التابع لمحافظة المنوفية، متأثرًا بإصابته بفيروس كورونا المستجد، عقب تدهور حالته بعد الإصابة وخضوعه للعزل المنزلي لتطبيق بروتوكول العلاج الخاص بوزارة الصحة.  

أكد أحد أصدقاء المحاسب المتوفي وزميله في البنك، خلال تصريحات لـ"القاهرة 24"، أن الفقيد يبلغ من العمر 35 عام، وتم عزله منزليًا عقب شعوره بأعراض الإصابة، ثم التأكد منها بعمل للتحاليل والفحوصات اللازمة يوم 28 من ديسمبر الماضي، إلى أن توفاه الله صباح اليوم.  

سيطرت حالة من الحزن بين زملاء الفقيد لما يتمتع به من سمعة طيبة وأخلاق حسنة، بين رفقاءه على مدار سنوات عملة بالبنك، ونعاه زملائه وقدموا التعازي لأسرة المتوفي، داعين الله أن يتغمده برحمته وأن يدخله فسيح جناته.

كان الدكتور المصيلحى فوزي القلشي، الأستاذ بكلية أصول الدين بشبين الكوم، التابعة لمحافظة المنوفية، قد توفي صباح اليوم، جراء تدهور حالته الصحية، عقب الإصابة بفيروس كورونا المستجد، وخضوعة للعزل الصحي، لتنفيذ بروتوكول وزارة الصحة تحت إشراف طبي.

سادت حالة  من الحزن بين أهالي قرية طوخ طنبشا التابعة لمركز بركة السبع بمحافظة المنوفية، عقب وفاة الدكتور المصيلحي فوزي القلشي، الأستاذ بكلية أصول الدين بالمنوفية، متأثرًا بإصابته بفيروس كورونا المستجد.

إيداع الطفل بحضانة عزل.. إجراء قيصرية ناجحة لأم مشتبه في إصابتها بـ"كورونا" بالأقصر

إصابة رئيس قسم العزل بأبو حماد في الشرقية بفيروس كورونا

غلق مأمورية الضرائب العقارية في كفر الزيات بسبب وفاة موظف بـكورونا" (صور)

تابع مواقعنا