الأحد ٠٧ مارس ٢٠٢١

رئيس التحرير
محمود المملوك

محافظات

انقطاع التيار الكهربائي عن مدينة مغاغة لأعمال الصيانة بالمنيا 

أعمال صيانة الكهرباء

أعمال صيانة الكهرباء

أعلنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة مغاغة، شمال محافظة المنيا، اليوم الأربعاء، برئاسة محمد سيد ليلة، رئيس المدينة، فصل التيار الكهربائي عن المدينة لأعمال الصيانة الدورية. 

قال محمد سيد ليلة، رئيس المدينة، إن سوف يتم قطع التيار الكهربائي السبت المقبل، بسبب أعمال الصيانة الدورية المعتادة على المغذي حسب البرنامج المعد لذلك، على أن يتم التوصيل بعد الانتهاء من الأعمال في نفس اليوم. 


وأضاف ليلة، لـ"القاهرة24"، أن فصل التيار سيبدأ من الثامنة صباحا حتى الانتهاء من الصيانة وبيان المناطق التي سيتم فصل الكهرباء عنها هي "برج محمد أحمد، برج الجزيرة، برج الحاج عبد العزيز، برج رأفت، عزبة علي باشا والعبور، بريد العبور، امتداد شارع الثورة"، مشيرًا إلى أنه تم التنبيه على المواطنين لاتخاذ كافة التدابير اللازمة في فترة فصل التيار الكهربي.  


ويذكر أن رئيس المدينة قد أمر بمتابعة  تطبيق القرار ومراقبة الالتزام به،  بالتعاون مع وحدة مرور مغاغة ومباحث المرور، حيث تم المرور والتفتيش على المواقف بمغاغة، بحضور كل من نور العيسوي مدير الموقف، وعماد الدين مدير التشغيل، والأمين محمد نور، والأمين عليوة من مباحث المرور، والعاملين بالمواقف، وذلك لتطبيق الغرامات الفورية الصادرة بالقانون .

السبت.. فصل التيار الكهربائي عن 7 مناطق بالفيوم

الجمعة.. قطع الكهرباء عن 5 مناطق في طوخ ثلاث ساعات

قطع الكهرباء عن قرية بمنفلوط في أسيوط لمدة 6 ساعات خلال 3 أيام متتالية

 

وسوم كهرباء المنيا قطع الكهرباء التيار الكهربي أخبار المنيا المنيا الكهرباء

مواضيع متعلقة

عاجل "الصحة" تفتح الباب للجهات الراغبة في تطعيم العاملين لديها بلقاح كورونا (خاص)