الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بلطجية يعتدون على مواطن بالسلاح الأبيض بشارع ونجت بالإسكندرية.. والشرطة تتدخل (صور)

القاهرة 24
محافظات
الأربعاء 06/يناير/2021 - 05:58 م

شهد شارع وينجت بشرق الإسكندرية، عصر اليوم الأربعاء، حالة من الفوضي إثر قيام مجموعة من البلطجية بالاعتداء على مواطن بسلاح أبيض وعصا، مسببين حالة من الهلع للمواطنين.

وانتشرت على صفحات الإسكندرية بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" مقطع فيديو صورة أحد سكان المنطقة ويُدعى علي عبده، مناشدا الشرطة بالتدخل لإنقاذ أهالي المنطقة من حالة الفوضى التي يتعرض لها المواطنون في واحد من أكبر شوارع حي شرق المحافظة.

وعقب الواقعة، انتقلت قوة من قسم شرطة رمل أول، وتم اقتياد جميع المتهمين إلى قسم الشرطة ونقل المجني عليه إلى المستشفى الأميري الجامعي، وجارٍ عرض المتهمين على النيابة.

وقال محمد علي؛ أحد سكان منطقة وينجت، إن هذا المشهد متكرر ولم يكن الأول من نوعه، موضحا أن واقعة اليوم بدأت بشجار مجموعة من البلطجية ومروجي المخدرات، الذين يتمركز وجودهم بشكل دائم أمام السور الخلفي لنادي القضاة بالتقاطع مع شارع وينجت، مع أحد أهالي المنطقة، فاعتدوا عليه بالسيوف والعصا، لافتا إلى أنهم يسببون حالة من الفوضى والقلق للأهالي ويشعرون بالأمان من عدم التعرض لهم. 

ولفت "علي" إلى أنه بمجرد استغاثة أهالي المنطقة بقسم الشرطة، أتت قوة كبيرة بقيادة رئيس مباحث رمل أول، وألقت القبض على جميع البلطجية الذين تسببوا في حالة الذعر، مضيفا أن ما حدث اليوم هو رد فعل طبيعي لخلاف هؤلاء البلطجية مع أي مواطن أو مع بعضهم.

تابع مواقعنا