الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

امسك مخالفة.. إقامة فرح شعبي بالمزمار البلدي في سوهاج رغم تحذيرات كورونا (فيديو)

القاهرة 24
محافظات
الأربعاء 06/يناير/2021 - 07:29 م

رصدت كاميرا "القاهرة 24" فيديو يوثق إقامة سرادق فرح شعبي بالمزمار البلدي، بقرية خارفة جرجا جنوبي محافظة سوهاج، على مرأى ومسمع من الجميع بالمخالفة لقرارات الدولة بمنع إقامة سرادقات الأفراح، ودون مراعاة للإجراءات الاحترازية والوقائية والتباعد الاجتماعي، تجنبًا من تفشي وانتشار فيروس كورونا، ما أثار التساؤلات بين النشطاء عن سبب ترك السرادق والسماح بهذه التجمعات. 

وطالب عدد من المواطنين بضرورة تشديد الرقابة خاصة في مركز جرجا، بسبب تقاعس المسئولين عن مواجهة الظاهرة. 

جدير بالذكر أن مدينة جرجا سجلت، اليوم الأربعاء، حالتين وفاة جديدة بعد إصابتهما بالفيروس الجائح. 

وأعلنت وزارة الصحة والسكان، أمس الثلاثاء، خروج  813 متعافيًا من فيروس كورونا من المستشفيات، وذلك بعد تلقيهم الرعاية الطبية اللازمة وتمام شفائهم وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، ليرتفع إجمالي المتعافيين من الفيروس إلى 115414 حالة.

وأوضح الدكتور خالد مجاهد مستشار وزيرة الصحة والسكان لشئون الإعلام والمتحدث الرسمي للوزارة، أنه تم تسجيل 1119 حالة جديدة ثبتت إيجابية تحاليلها معمليًا للفيروس، وذلك ضمن إجراءات الترصد والتقصي والفحوصات اللازمة التي تُجريها الوزارة وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، لافتًا إلى وفاة 55 حالة جديدة. 

وذكر مجاهد أن إجمالي العدد الذي تم تسجيله في مصر بفيروس كورونا المستجد، هو 144583 حالة من ضمنهم 115414 حالة تم شفاؤها، و7918 حالة وفاة.

وفاة أول طفل من ذوي الهمم متأثرًا بفيروس كورونا في المنوفية (خاص)

وفاة حالتي كورونا بمستشفى شبين القناطر المركزي بكورونا 

تعافي أول طفلة مصابة بفيروس كورونا بالأطفال التخصصي ببنها 

 

تابع مواقعنا