الأحد 28 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد نشر "القاهرة 24".. إعفاء مدير مستشفى الصدر بشبين الكوم بسبب أسطوانات الأكسجين

القاهرة 24
محافظات
الأربعاء 06/يناير/2021 - 07:07 م

أصدر الدكتور فيصل جودة، وكيل مديرية الشئون الصحية بالمنوفية، أمرا تنفيذيا بإعفاء الدكتور إيهاب محمود حليم، مدير مستشفى الصدر بشبين الكوم من القيام بأعمال مدير المستشفى، وندب الدكتور أسامة محمد منصور، للقيام بأعمال مدير مستشفى الصدر لمدة ثلاثة شهور بداية من اليوم.

وجاء الأمر التنفيذي الصادر من مديرية الصحة بالمنوفية، استناد على القانون رقم 81 لسنة 2016 بشأن العاملين المدنيين بالدولة، وعلى القانون رقم 43 لسنه 79 بشأن نظام الحكم المحلي وتعديلاته، وعلى موافقة اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية.

جاء ذلك بعد يوم واحد من واقعة إلقاء أهالي ميت خلف التابعة لمركز شبين الكوم بالمنوفية، القبض على سائق سيارة خدمات مستشفيات، مختص بنقل أسطوانات الأكسجين، عقب إلقائه 10 أسطوانات بمنطقة قبل وصوله المستشفى، واتهمه الأهالي بالتواطؤ مع آخرين لبيع الأسطوانات في السوق السوداء، واستغلال الأزمة لتحقيق مكاسب.

واتهم أهالي ميت خلف السائق بتعمد إلقاء الأنابيب، لتبديلها بأخرى فارغة، مع تجار السوق السوداء، ومنع وصولها لمستشفى الصدر، المخصص لعزل حالات كورونا، وقام الأهالي بالتواصل مع مدير مستشفى حميات ميت خلف، الذي أكد خلال فيديو لأحد الأهالي أن الأسطوانات تخص مستشفى الصدر.

وتواصل الأهالي مع مركز شرطة شبين الكوم والجهات المعنية للتحقيق في الواقعة، مؤكدين أنها قد لا تكون أول مرة مستغلين الظلام لتنفيذ تلك الجريمة في حق المصابين الذين ينتظرون الأكسجين، وبرر السائق فعلته بأن السيارة غرزت منه قبل المستشفى، وقام بإلقاء 10 أنابيب أكسجين على الأرض لتخفيف الحمولة، والعودة لأخذهم مرة أخرى، ولكن الأهالي أكدوا كذب هذه الرواية، ورفضوا محاولات إنهاء الواقعة بشكل ودي دون تصعيدها إلى الجهات المعنية.

 

أهالي "شبين الكوم" يلقون القبض على سائق خدمات مستشفيات ألقى بأسطوانات أكسجين خارجها

تابع مواقعنا