الجمعة 10 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

إصابة 4 ممرضات من الأطقم الطبية في سوهاج بفيروس كورونا 

القاهرة 24
محافظات
الأربعاء 06/يناير/2021 - 10:45 م

كشف مصدر مسؤول بمديرية الصحة بسوهاج إصابة 4 ممرضات من الأطقم الطبية بفيروس كورونا، بمستشفيات المحافظة المخصصة للعزل والكشف، وجرى خضوعهن للعزل المنزلي مع توفير العلاج اللازم لهن والمتابعة المستمرة. 

وأضاف المصدر، خلال تصريح خاص لـ"القاهرة 24"، أن الحالات ظهرت عليها أعراض فيروس كورونا، وتم إجراء التحاليل والمسحة الأولى لهن التي أظهرت إيجابية الحالات، وتم صرف العلاج اللازم وخضوعهن للعزل المنزلي مع توفير العلاج اللازم والمتابعة اليومية المستمرة. 

وأشار إلى أن محافظة سوهاج سجلت اليوم 7 حالات إيجابية جديدة لفيروس كورونا، بينهم حالتان تم حجزهما بالعناية المركزة بمستشفى حميات سوهاج المخصصة للعزل والكشف عن حالات فيروس كورونا، وحالة وفاة لمسن مقيم بدائرة مركز سوهاج. 

ومن الجدير بالذكر أن محافظة سوهاج قد سجلت الأسبوع الماضي 11 حالة إيجابية مصابة بفيروس كورونا، بينهم طفل يبلغ من العمر 4 سنوات نقلت له الإصابة من والديه وتم خضوعهما للعزل المنزلي. 

وأكد أن الحالات تم تحويلها من مستشفيات الفرز الأولية بمراكز المحافظة، من بينها حالتي إصابة من مركز طهطا شمال سوهاج، و4 حالات إيجابية من مركز أخميم، وثلاث حالات من مركز المراغة شمال محافظة سوهاج، بينما تم تأكبد إيجابية المسحه لثلاث حالات من أسرة واحدة بشارع سيتي التابع لمركز سوهاج بينهم طفل يبلغ من العمر 4 سنوات.

ولفت المصدر إلى أن  14 مستشفى عاما ومركزيا دخلت الخدمة الأحد الماضي بمحافظة سوهاج، لاستقبال  فرز الحالات المشتبه الإصابة بفيروس من جميع أنحاء مراكز وقرى المحافظة.

مستشفى عزل قها: لا نقص في الأكسجين ولدينا 9 آلاف لتر يوميًا و32 أسطوانة

"أهلي رموني وعمري يومين".. مأساة شاب من الغربية يبحث عن أسرته بعد فقدها من 20 عامًا

 

تابع مواقعنا