الثلاثاء ٠٢ مارس ٢٠٢١

رئيس التحرير
محمود المملوك

محافظات

"عزل ملوي" يسجل حالة وفاة جديدة بفيروس كورونا

صورة أرشيفية

صورة أرشيفية

كشف مصدر طبي مسؤول بمستشفى عزل ملوي، جنوب المنيا، أن المستشفي سجل حالة وفاة لسيدة مصابة بفيروس كورونا المستجد في موجته الثانية. 

وأضاف المصدر لـ"القاهرة 24"، أن عدد المصابين بالمستشفى أصبح 40 حالة، مشيرًا إلى أن الفريق الطبي يعمل بكاملة طاقاته لخدمة المصابين داخل العزل ويقدم كافة الرعاية الصحية والطبية اللازمة للمصابين حتى يتماثلوا الشفاء العاجل. 

وأعلنت وزارة الصحة عن خروج  813 متعافيًا من فيروس كورونا من المستشفيات، بعد تلقيهم الرعاية الطبية اللازمة وتمام شفائهم وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، ليرتفع إجمالي المتعافيين من الفيروس إلى 115414 حالة حتى اليوم.

وأوضح الدكتور خالد مجاهد مستشار وزيرة الصحة والسكان لشئون الإعلام والمتحدث الرسمي للوزارة، أنه تم تسجيل 1119 حالة جديدة ثبتت إيجابية تحاليلها معمليًا للفيروس، ضمن إجراءات الترصد والتقصي والفحوصات اللازمة التي تُجريها الوزارة وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، لافتًا إلى وفاة 55 حالة جديدة.

وذكر "مجاهد" أن إجمالي العدد الذي تم تسجيله في مصر بفيروس كورونا المستجد حتى أمس الثلاثاء، هو 144583 حالة من ضمنهم 115414 حالة تم شفاؤها، و 7918 حالة وفاة.

إصابة 4 ممرضات من الأطقم الطبية في سوهاج بفيروس كورونا 

وسوم جنوب المنيا عزل ملوي وفيات كورونا كورونا المستجد

عاجل وزير التعليم: نتكلف مليار جنيه لوصول امتحانات الثانوية العامة للطلاب وهذا غير متاح لسنوات النقل