الأحد ٠٧ مارس ٢٠٢١

رئيس التحرير
محمود المملوك

محافظات

شبورة مائية كثيفة تحجب الرؤية على طرق كفر الشيخ (صور وفيديو)

شبورة مائية كثيفة

شبورة مائية كثيفة

شهدت الطرق الزراعية والطريق الدولي الساحلي بمحافظة كفر الشيخ شبورةً مائيةً كثيفة، اليوم الخميس، ما أدى إلى انعدام مستوى الرؤية على معظم طرق المحافظة وفي العديد من الشوارع والميادين، وقللت من الرؤية.

ووصلت إلى حد الحجب على عدد من طرق المحافظة المختلفة، خاصة الطريق الدولي الساحلي، ورافدة بلطيم كفرالشيخ، والطريق السريع طنطا كفرالشيخ، وكفرالشيخ المحلة الكبرى، وكفر الشيخ الحامول بيلا، وطرق الرياض وسيدي سالم ودسوق.

وتسببت الشبورة في إرباك حركة المرور على الطريق الدولى الساحلى الذي يربط محافظة كفر الشيخ بـ6 محافظات أخرى، ورافدة بلطيم كفرالشيخ، والطريق السريع طنطا كفرالشيخ، وكفرالشيخ المحلة الكبرى، وكذلك معظم الطرق الداخلية بالمحافظة، وانتظر قائدو السيارات على جوانب الطرق لتجنب عدم الرؤية التي سيطرت على الطرق بسبب الشبورة.

واضطر سائقو القطارات من تخفيض السرعة وإطلاق صافرات الإنذار أثناء السير وسط مدن وقرى المحافظة وكذلك قبل دخول المحطات، وذلك لانعدام الرؤية، وتنبيه المواطنين بمرور القطار.

فيما أغلقت الإدارة العامة للمرور الطريق الرابط الدولي كفرالشيخ المتجه إلى بلطيم أمام حركة المرور لوجود شبورة كثيفة؛ منعا لوقوع أى حوادث مرورية لحين تلاشى الشبورة ووضوح الرؤية، وتهيب الإدارة العامة للمرور قائدي السيارات الالتزام بتعمليات رجال المرور؛ حفاظًا على سلامتهم.

"أهلي رموني وعمري يومين".. مأساة شاب من الغربية يبحث عن أسرته بعد فقدها من 20 عامًا

https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=833450827231536&id=411528046045666

وسوم شبورة مائية كثيفة بكفر الشيخ شبورةً أخبار كفر الشيخ كفر الشيخ

مواضيع متعلقة

عاجل بعد لقائه مع الرئيس.. أحد بائعي الفاكهة: لم أخشَ الذهاب لموكب "السيسي" لأنه "إنسان"