الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

"كوفريتة وبطانية ووجبة" .. تعويضات 17 فردا تضرروا من انهيار أسقف بعقار فى الإسكندرية (صور)

القاهرة 24
محافظات
الخميس 07/يناير/2021 - 02:10 ص

"كوفريتة وبطانية ووجبة"، كانت هذه مجمل تعويضات لعدد 17 فردا، تشردوا بعد انهيار أسقف العقار الذي كانوا يقيمون به، نتيجة تأثره بانفجار فى العقار المقابل بحي الجمرك، وسط الإسكندرية.

وكانت قد تلقت، غرفه عمليات المحافظة بلاغا يفيد بانفجار أسطوانة غاز، داخل شقة بالطابق التاسع علوى والأخير بالعقار الكائن 8 حارة خليل بك، متفرع من شارع إسماعيل صبرى بحي الجمرك.

وقد انتقلت القيادات الأمنية إلى موقع البلاغ، وأسفر الحادث عن إصابة سيدة قاطنة بالشقة كما أصيب أحد المارة أمام العقار بإصابات بسيطة، نتيجة تساقط بعض الطوب من الشقة إثر حدوث موجة انفجارية أدت لسقوط أجزاء من حوائط الشقة إلى الخارج.

من جانبها كلفت الدكتورة ماجدة جلالة، وكيل مديرية التضامن الاجتماعي بالإسكندرية، فريق إغاثه إدارة الجمرك الاجتماعية بمتابعة إهالى العقار، وتبين من الحصر أنه قد وقع انفجار ماسورة غاز بالعقار المذكور، مما أدى إلى إصابه أحد الماره، وتم نقله إلى مستشفى الأوقاف بإصابه بسيطة برجله ونتج عن الانفجار انهيار بالعقار المقابل، وخروج 5 أسر بعدد 17 فردا للشارع بسبب انهيار فى الشقق والأسقف.

تم توجيه الأسر المنكوبة لتحرير محضر وإجراء اللازم لصرف التعويضات اللازمة لهم، وقامت مديرية التضامن الاجتماعي بعمل بعض التدخلات بتوزيع كوفريته ولحاف وشنطة مواد غذائيه للأسر المتضررة من الحادث.

النيابة تعاين موقع حادث طريق "الإسكندرية- مطروح الساحلي" بعد وفاة محامٍ ووالده

غدًا.. وصول دفعة جديدة من العربات الروسية الجديدة إلى ميناء الإسكندرية

بلطجية يعتدون على مواطن بالسلاح الأبيض بشارع ونجت بالإسكندرية.. والشرطة تتدخل (صور)

 

 

 

 

 

تابع مواقعنا