الأحد 05 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رئيس جامعة الفيوم يروي أصعب موقف في العزل بعد إصابته بكورونا خلال الموجة الأولي (صور وفيديو)

القاهرة 24
محافظات
الخميس 07/يناير/2021 - 03:53 م

دخل المستشفى وحيدًا وتفاجئ بلم شمل الأسرة والجامعة، بعد أيام من عزله، لم يكن يعلم الدكتور أحمد جابر شديد، رئيس جامعة الفيوم، بعد عزله بالمستشفى الجامعي على إثر إصابته بفيروس كورونا المستجد خلال الموجة الأولي، إنه سيلتقي بأسرته كاملة، ونائبه وأمين عام الجامعة في العزل، بعد إصابتهم جميعًا بفيروس كورونا المستجد.

أصعب فترة في العزل 

أيام صعبة عاشها رئيس جامعة الفيوم، داخل عزله بمستشفى الفيوم الجامعي، بعد إصابة زوجته ونجله الصغير، وابنته وزوجها، وعلى الرغم من ذلك كان يباشر عمله وهو على الجهاز التنفسي.  

رئيس جامعة الفيوم روي لـ"القاهرة 24"،  أصعب اللحظات التي تمر بها داخل العزل بعد إصابته بفيروس كورونا المستجد.   

موقف مبكي ومضحك في ذات الوقت

قال الدكتور أحمد جابر شديد، رئيس جامعة الفيوم: "علمت بنتيجة المسحة الطبية صباح يوم الإصابة، ومساءًا توجهت لمستشفى العزل الجامعي، وكنت وحدي بالمستشفى، وثاني يوم إصابتي بفيروس كورونا، شهدت موقف مبكي ومضحك في ذات الوقت، فطرق باب غرفتي، وعندما فتحت وجدت نائبي بالجامعة، وأمين عام الجامعة، بمستشفى العزل".  

موقف صعب للغاية إصابة أسرتي بكورونا

أكمل حديثه: "ثالث يوم فتحت وجدت مدير مكتبي واثنين من عمال مكتبي بالجامعة، وفي نفس اليوم وجدت زوجتي وابني، ويلي ذلك بيوم وجدت ابنتي وزوجها، ثم ابنتي وابني الصغير  يس، وكأننا كونّا استراحة داخل مستشفى العزل وكان موقف صعب للغاية إصابة أسرتي،  ونائبي والعاملين وعدد من العاملين بالجامعة بفيروس كورونا في نفس الأيام على التوالي".

أضاف شديد: "أيام عزلي وعزل أسرتي، كان شعور صعب ورغم ذلك كنت يوميًا على تواصل هاتفيًا مع الجامعة، لأطمئن على سير الأمور، واتخاذ القرارات، "وأنا على جهاز التنفس، وأثناء قياس الضغط، كانت الجامعة في دماغي وكنت حريص عليها".

إصابتي بكورونا كانت فترة صعبة

يروي رئيس الجامعة: "أصعب موقف مر عليه في العزل يقول: "عندما فتحت باب غرفتي بالعزل وجدت زوجتي وابني يس الصغير، أمام الغُرفة، وكان يس مرتديًا بدلة العزل، علمت وقتها إنه مصاب ولم أعلم من قبل إنه أصيب، وكانت مفاجئة صعبة عليّ، وتم عزلهم بالغرفة بجواري بمستشفى الفيوم الجامعي".

يتابع: "إصابتي بفيروس كورونا كانت فترة صعبة، خاصة أن أسرتي تم إصابتها بشكل كامل كان موقف صعب للغاية، كان موقف مؤلم وغير سهل عليّ، وكل الشكر للطاقم الطبي بمستشفيات جامعات الفيوم على اهتمامهم وتقديرهم بجميع المعزولين".

تحرير 3577 مخالفة لعدم ارتداء الكمامة وغلق 52 مقهى ومطعمًا في الفيوم (صور)

تابع مواقعنا