الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

عزل ملوي يستقبل 4 حالات جديدة مصابة بـ"كورونا"

القاهرة 24
محافظات
الخميس 07/يناير/2021 - 10:37 م

كشف مصدر طبي بعزل ملوي جنوب محافظة المنيا، اليوم الخميس، استقبال 4 حالات مصابة بفيروس كورونا بعد إجراء المسحات الطبية اللازمة التي أثبتت إيجابية إصابتها. 

وأضاف المصدر لـ " القاهرة 24"، أن عدد المصابين بالمستشفى ارتفع إلى 45 حالة، مشيرًا إلى أن الفريق الطبي بالمستشفى يعمل بكامل طاقاته لخدمة المصابين داخل العزل، ويقدم كافة الرعاية الصحية والطبية اللازمة حتى يتماثلوا للشفاء العاجل. 

يذكر أن وزارة الصحة والسكان، أعلنت خروج  561 متعافيًا من فيروس كورونا من المستشفيات، وذلك بعد تلقيهم الرعاية الطبية اللازمة وتمام شفائهم وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، ليرتفع إجمالي المتعافيين من الفيروس إلى 115975 حالة حتى اليوم.

وأوضح الدكتور خالد مجاهد مستشار وزيرة الصحة والسكان لشئون الإعلام والمتحدث الرسمي للوزارة، أنه تم تسجيل 1007 حالة جديدة ثبتت إيجابية تحاليلها معمليًا للفيروس، وذلك ضمن إجراءات الترصد والتقصي والفحوصات اللازمة التي تُجريها الوزارة وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، لافتًا إلى وفاة 57 حالة جديدة.

وذكر "مجاهد" أن إجمالي العدد الذي تم تسجيله في مصر بفيروس كورونا المستجد حتى أمس الأربعاء، هو 145590 حالة من ضمنهم 115975 حالة تم شفاؤها، و 7975 حالة وفاة.

مشرف الفتوى بالأزهر الشريف: من مات بـ"كورونا" فهو شهيد 

"مستشفى بنها التعليمي": زيادة أعداد التعافي.. وفيروس كورونا يصيب أكثر من مرة

مصادر طبية: انخفاض ملحوظ في إصابات كورونا بمستشفى تلا بالمنوفية

تابع مواقعنا