الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

145 مخالفة.. الإسكندرية تطارد غير الملتزمين بالإجراءات الاحترازية

القاهرة 24
محافظات
الخميس 07/يناير/2021 - 11:21 م

حررت الأجهزة المختصة في الإسكندرية 145 مخالفة لتطبيق الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا.

وفي حي الجمرك، قال رجب عبد الرازق النقيدي رئيس الحي، إنه خلال  الخميس، تم تحرير 45 مخالفة لعدد من المطاعم والمقاهي بمختلف شوارع الحي، وذلك لوجود مخالفات في الالتزام بقرارات رئيس الوزراء  بشأن الإجراءات الوقائية للحد من انتشار فيروس كورونا.

وفي حي غرب، حررت المهندسة سحر شعبان؛ رئيس الحي 35 غرامة فورية بقيمة 50 جنيهًا، لعدم ارتداء الكمامة، خلال حملة مسائية مفاجأة على المحلات التجارية والكافيهات والمطاعم بمدينة الحرفيين بالمنشية الجديدة، وشارع عامود السواري، مع تحرير محاضر لأصحابها.

فيما قالت المهندسة جيهان مسعود رئيس حى المنتزه أول، أن اليوم أسفر عن تحرير 9 محاضر مخالفة لعدد من المقاهي لعدم التزامها بقرار منع الشيشة، وعدم وجود شهادات صحية للعاملين.

وفي حي وسط أغلق اللواء علاء يوسف رئيس الحي 3 منشآت بطريق الكورنيش العام، عبارة عن عدد 2 كافيتريا ومطعم، وذلك لمخالفة الاشتراطات الصحية للعاملين لديهم، مع تحرير محاضر مخالفة لهم.

وفي حي شرق، أسفرت حملة اليوم عن ضبط أكثر من 50 مخالفة مع تحرير محاضر لأصحابها وذلك لمخالفة بعضهم الإجراءات الاحترازية وعدم ارتداء كمامة وغيرها مخالفات إشغال الطريق العام.

واستهدفت الحملة شارع النصر بسموحة وطريق الكورنيش، وشارع الدلتا وشارع العشرين وشارع بورسعيد.

فيما نفذ حي المنتزة ثان،  قرارات الإغلاق الفوري لعدد 3 من المنشآت المخالفة، وتحصيل غرامات فورية بإجمالي  17450 جنيها، إلتزامهم بالمواعيد المحددة للإغلاق.

 

مشرف الفتوى بالأزهر الشريف: من مات بـ"كورونا" فهو شهيد 

7 مستشفيات بالقليوبية تسجل"صفر " وفيات بـ"كورونا" اليوم

تابع مواقعنا