الجمعة 03 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تجمع السيارات أمام بوابة الإسكندرية بعد غلقها بسبب الشبورة المائية وإصابة 4 أشخاص فى حادث تصادم بالعجمى

القاهرة 24
محافظات
الجمعة 08/يناير/2021 - 03:47 ص

شهد الطريق الصحراوى مصر الإسكندرية شبورة مائية كثيفة منذ الساعات الأولى لصباح اليوم الجمعة، فيما قامت الأجهزة الأمنية بغلق بوابات المدينة، ومنع عبور السيارات لحين وضوح الرؤية الأفقية.

وتجمعت السيارات أمام بوابات المحافظة انتظاراً لفتح الطريق مرة أخرى واستئناف رحلتها.

وفى سياق متصل، أصيب 4 أشخاص إثر وقوع حادث تصادم بين سيارة ميكروباص بحفار بالطريق الدولى بالعجمى، وذلك بسبب السرعة بالتزامن مع الشبورة المائية.

وكشف مصدر أمنى أن حادث وقع بطريق العجمى بسبب شبورة مائية كثيفة، لافتاً إلى انتقال الأجهزة الأمنية وسيارات الإسعاف إلى موقع الحادث.

تم نقل المصابين إلى مستشفى العامرية العام، كما تم رفع آثار الحادث، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وجارى العرض على النيابة.

من جانبها حذرت محافظة الإسكندرية المواطنين من وجود شبورة مائية كثيفة تصل لحد الضباب، وذلك بناء على التوقعات الواردة من الهيئة العامة للأرصاد الجوية وأن الشبورة المائية تصل إلى حد الضباب أحياناً على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى القاهرة والوجه البحري والسواحل الشمالية، والتي تقل معها الرؤية الأفقية لأقل من 500 متر.

ودعت محافظة الإسكندرية ‏المواطنين إلى توخي الحذر واتخاذ كافة الاستعدادات والتدابير اللازمة، للحد من الآثار الناجمة عن الشبورة المائية الكثيفة، التي تصل إلي حد الضباب علي بعض المناطق.

 

إجراءات "كورونا".. أجهزة الإسكندرية تواصل مطاردة "الشيشة".. و91 غرامة لعدم ارتداء الكمامة (صور)

غلق طريق الإسكندرية الصحراوي لوجود شبورة مائية كثيفة

"أنقذونا قبل فوات الأوان".. كورونا يحاصر 20 ألف مستخلص جمركي بميناء الإسكندرية (صور وفيديو)

تابع مواقعنا