الجمعة 10 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

اقترضه صاحبه من البنك لزواج ابنته.. شاب يعيد مبلغ 48 ألف جنيه لصاحبه بعد العثور عليه بطريق البحر في سوهاج

القاهرة 24
محافظات
الجمعة 08/يناير/2021 - 08:31 ص

عثر موظف بشركة النيل للزيوت والمنظفات على مبلغ 48 ألف جنيه أثناء سيره على رصيف الكورنيش الغربي، حيث تبين أن صاحب المبلغ موظف حكومي اقترضه من أحد البنوك لتجهيز ابنته قبل فرحها بأيام، وأعاد الشاب المبلغ له ورفض أخذ 10% نظير رد الأمانة لصاحبها.

قال طلعت مصطفى محروس الذي عثر على المبلغ، "أعمل موظفا بشركة النيل للزيوت والمنظفات بمحافظة سوهاج، مقيم بقرية محروس التابعة لمركز أخميم شرق سوهاج، كنت بعمل صيانة للسيارة الخاصة بالشركة، بإحدى ورش الصيانة، وطلب مني صاحب الورشة إحضار قطع غيار للسيارة أكثر من 3 مرات، وفي المرة الأخيرة، قررت المشي على رصيف الكورنيش الغربي على النيل، ولمس قدمي كيس أسود، فالتقطه من على الأرض، وفتحته فوجدت بداخله مبلغ 48 ألف جنيه، وهنا قررت عدم مغادرة المكان".

وأضاف مصطفى لـ"القاهرة 24"، "وجدت رجل وفتاة يظهر عليهما الفزع والحسرة، وقال الرجل لي في صوت خافت فيه فلوس ضاعت مني هنا كنت قد اقترضها من أحد البنوك لزواج ابنتي وفرحها بعد أسبوعين من الآن، ومش عارف أعمل أيه؟".

وأشار مصطفى إلى أنه على الفور أخرج المبلغ الذى عثر عليه من ملابسه، بعد أن تيقن أن الرجل هو صاحب الأموال، وقال: "له اتفضل ياحاج دي فلوسك، وعادت الحياة له من جديد، وتلاشى الفزع والحسرة والفزع من وجهه".

ولفت الشاب الأربعيني إلى أنه عندما شاهد فرحة الرجل وابنته بعودة المبلغ، سالت دموعه على الفور، وقال لو معي أموال أخرى لأعطيتها لهما، وقد رفضت أخذ  10% من المبلغ.

أضاف، واجب عليّ وعلى أى شاب أن يتحلى بالأمانة والشجاعة، يكفي أن الرجل عزمني على فرح ابته.

القبض على لصوص سرقوا "توك توك" من مواطن بعد مطاردة مثيرة بسوهاج (صور)

فرض كردون أمني حول منزل منهار مكون من طابقين في سوهاج

مصرع 3 أطفال في وقائع متفرقة بسوهاج

تابع مواقعنا