الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

انتشال سيارة انقلبت في ترعة الإسماعيلية بالشرقية.. ومصدر أمني يكشف الكواليس (صور)

القاهرة 24
محافظات
الجمعة 08/يناير/2021 - 06:19 م

انتشل فريق الإنقاذ النهري بقطاع الحماية المدنية بمحافظة الشرقية، بإشراف العميد محمد العادلي، مدير الحماية المدنية بالشرقية، قبل قليل، جثة أحد ضحايا انقلاب سيارة ربع نقل، كانت تُقل عمالًا أثناء عودتهم من وردية في أحد المصانع، انقلبت في مياه ترعة "الإسماعيلية" بالقُرب من كوبري "الزوامل" بدائرة مركز شرطة بلبيس.

وجرى انتشال السيارة، فيما تسبب الحادث في إصابة شخصين اثنين بكدمات وجروح متفرقة بأنحاء الجسد، ولا تزال جهود البحث جارية لانتشال جثمان آخر.

البداية كانت بتلقي اللواء إبراهيم عبد الغفار، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الشرقية، إخطارًا من اللواء دكتور أيمن مطر، نائب مدير الأمن لقطاعي الجنوب والعاشر من رمضان، يفيد بورود بلاغ بانقلاب سيارة ربع نقل خضراء اللون في مياه ترعة "الإسماعيلية" بالقُرب من كوبري "الزوامل" بدائرة مركز شرطة بلبيس.

وعلى الفور، انتقلت قوات الإنقاذ النهري وقوة أمنية من مركز شرطة بلبيس إلى موقع انقلاب السيارة، حيث جرى انتشال كلًا من: "عبدالله السيد محمد سالم" 18 سنة، طالب بالفرقة الأولى بكلية نظم المعلومات، و"صلاح محمد أحمد دياب" 45 سنة، عامل، مُقيمان بالحسينية، مصابين بكدمات وجروح بأنحاء متفرقة بالجسد.

وتبين أن السيارة كان على متنها ستة أشخاص، عائدين من وردية عمل بأحد المصانع، قفز اثنين منهم قبل انقلاب السيارة، وذلك فور انفجار أحد إطاراتها، فيما جرى إنقاذ اثنين وانتشالهما، قبل انتشال جثة أحد المفقودين، ولا تزال جهود فريق الإنقاذ النهري جارية لانتشال الجثمان الآخر.

نصف الضحايا مفقودون.. انقلاب ربع نقل في ترعة الإسماعيلية بالشرقية وانتشال المصابين (صور)

وتبين أن المتوفيين هم: "محمد" شقيق الأول، 20 سنة، طالب بالفرقة الثانية بكلية نظم المعلومات، و"حسن" شقيق المصاب الثاني، 54 سنة، فلاح، فيما تحرر عن ذلك المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

ونفى مصدر أمني رفيع المستوى بمديرية أمن الشرقية لـ"القاهرة 24" ما أشيع عن انقلاب السيارة أثناء "زفة"، منوهًا بأن السيارة كانت عائدة من أحد المصانع عقب انتهاء وردية العمال الستة ممن كانوا على متنها.

 

تابع مواقعنا