الأحد 19 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

النيابة العامة تقرر حبس الابن العاق المتهم بضرب والدته بكفر الشيخ 4 أيام

القاهرة 24
محافظات
الجمعة 08/يناير/2021 - 07:11 م

أمرت النيابة العامة بمركز دسوق بمحافظة كفر الشيخ، تحت إشراف المستشار أشرف ربيع، المحامي العام الأول لنيابات كفر الشيخ، حبس "محمد. ا. ف"، بتهمة التعدي على والدته، 4 أيام على ذمة التحقيقات.

كانت النيابة العامة بكفر الشيخ، حررت مذكرة لمباحث مركز شرطة دسوق، تفيد بأنه أثناء التحقيق مع "محمد. ا. ف"، بتهمة التعدي على والدته، تبين وجود بطاقتي تحديد هوية، طبقًا لتصريحات مصدر قضائي مطلع على سير التحقيقات.

عرض الابن العاق المتهم بضرب والدته بكفر الشيخ على النيابة العامة

وتابع المصدر في تصريحات خاصة لـ"القاهرة 24" أن المتهم يحمل بطاقتي رقم قومي إحداهما منتهية والأخرى سارية لتثبت النيابة العامة ذلك في التحقيقات، ويحرر محضر الشرطة محضر له بذلك بناء على مذكرة النيابة العامة.

من جانبه أكد محمد أحمد دراز، محامي السيدة المعتدى عليها، في تصريحات خاصة لـ"القاهرة 24" أن موكلته تعرضت لضرب مبرح من قبل نجلها، وأنه يقوم بالتعدي عليها بشكل مستمر.

وأضاف أن المتهم لم ينكر التعدي عليها، وكان يجيب على أسئلة النيابة بشكل طبيعي، وعما إذا كانت زوجة المتهم هي سبب الخلافات، أكد أنه ليس متزوجًا من الأساس، وأن سبب الخلافات هو البيت.

كانت النيابة العامة بمركز دسوق، بمحافظة كفر الشيخ قد أخلت سبيل دولت محمد الكومي لكيدية المحضر المقدم من نجلها ضدها، بتعديها عليه بالضرب، كما قررت حجزه؛ لحين ورود تحريات المباحث في الواقعة، لقيامه بسحلها وضربها.

"مش هسيب بيتي".. الابن العاق يعترف بضرب والدته بكفر الشيخ

وأكد مصدر قضائي، في تصريحات لـ"القاهرة 24"، أن من ضمن التفاصيل الجديدة بالقضية، صدور قرار من المحامي العام لنيابات كفر الشيخ، بتمكين السيدة من المنزل، ولم ينفذ المشكو في حقه القرار؛ لتوجه له النيابة اتهامًا جديدًا إليه، وهو منع تنفيذ قرار النيابة العامة الصادر من المحامي العام.

وأمرت النيابة العامة بكفر الشيخ بحجز "محمد. ا. ف"، بتهمة التعدي على والدته بشكل دائم.

يحمل بطاقتي هوية.. محضر جديد ضد الابن العاق المتهم بضرب والدته بكفر الشيخ

تابع مواقعنا