الأحد ٢٨ فبراير ٢٠٢١

رئيس التحرير
محمود المملوك

محافظات

فض 10 أفراح شعبية وقاعتي تصوير زفاف وتغريم 80 مواطنًا في الشرقية (صور)

الأفراح الشعبية

الأفراح الشعبية

أعلن الدكتور ممدوح غراب، محافظ الشرقية، حصيلة وجهود الحملات التي شنتها الأجهزة التنفيذية ولجان المتابعة الميدانية، على مدار الساعات الأربع وعشرون الماضية؛ لمتابعة مدى التزام المواطنين وأصحاب قاعات الأفراح بألعاب ضمن الإجراءات الوقائية والتدابير الاحترازية التي أقرتها الدولة لمنع تفشي وانتشار فيروس كورونا المُستجد.

وقال "غراب" في بيانٍ له، قبل قليل، إن الحملات أسفرت عن فض 10 أفراح شعبية وحفلات زفاف بقرى "الزنكلون" بالزقازيق و"خلف السلخانة – ديرب البلد – عزبة شكر الله – فرغان – أبو عساكر – صافور – مدخل ديرب" بديرب نجم، حيث جرى تفريق المعازيم واتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفات والمخالفين.

كما جرى فض تجمعات داخل قاعتي تصري أفراح بالزقازيق، ومصادرة 18 "شيشة" من 3 كافتريات، وتغريم 80 مواطنًا لعدم ارتدائهم الكمامات الواقية من الإصابة بفيروس كورونا المُستجد.

وفي وقتٍ سابق، استعرضت اللجنة العليا لإدارة أزمة انتشار فيروس كورونا بالمحافظة، برئاسة المحافظ الدكتور ممدوح غراب، الإجراءات الخاصة لمحاولة الحد من تفشي الفيروس.

واستعرض الدكتور هشام مسعود، وكيل وزارة الصحة بااشرقية، أعداد الإصابات بالفيروس داخل المحافظة، مؤكدًا أن الوضع مستقر نوعًا، واستدل في ذلك بالمؤشرات التي سبق وأعلنتها وزارة الصحة بشأن منحنى الإصابات وحجمها ونسبتها المئوية بين محافظات الجمهورية.

وشدد الدكتور ممدوح غراب، محافظ الشرقية، على ضرورة الالتزام بالإجراءات الوقائية والتدابير الاحترازية التي أعلنتها الدولة وتتخذها لمحاولة الحد من انتشار وتفشي الفيروس، منوهًا بعدم التهاون مع أي مقصر، سواء أصحاب منشآت لم تلتزم بالإجراءات أو النسب المقررة للإشغال، أو مواطنين غير ملتزمين بالإجراءات والضوابط التي أقرها مجلس الوزراء.

بحضور الرئيس الأوغندي.. افتتاح مستشفى كايونجا بعد انتهاء المقاولون العرب من تنفيذه

وسوم فض حفل زفاف فض فرح اخبار الشرقية الزقازيق الشرقية

عاجل تفاصيل دفن جثمان الفنان يوسف شعبان بعد وفاته متأثرًا بفيروس كورونا