الأربعاء ٠٣ مارس ٢٠٢١

رئيس التحرير
محمود المملوك

محافظات

جو مشمس وزحام نسبي بالإسكندرية اليوم بعد انتهاء الشبورة المائية (صور)

حالة الطقس اليوم في الإسكندرية

حالة الطقس اليوم في الإسكندرية

شهدت الإسكندرية، اليوم السبت، طقسا مشمسا معتدلا، وذلك بعد أن سادت حالة الضباب، سيطرت على جميع الطرق منذ الاثنين الماضي، حتى مساء أمس الجمعة، وكذلك تم فتح طريق الإسكندرية الصحراوي بعد تحسن الأحوال الجوية.


 

وقال مصدر بإدارة المرور بالإسكندرية إن جميع طرق الإسكندرية الصحراوي والساحلي شهدت اليوم حالة انسياب مروري، وذلك بعد تحسن حالة الطقس، وغياب الضباب الذي سيطر طوال أمس، لافتا إلى الحملات المرورية ما زالت منتشرة، وذلك لتنظيم حركة المرور.

شهدت الطرق الرئيسية الداخلية بالمحافظة حالة زحام نسبي، وذلك في ساعات الذروة عقب ظهر اليوم، فيما تواجدت وحدات مرورية متفرقة لتنظيم حركة المرور.

يذكر أن الإسكندرية شهدت على مدار الخمسة أيام  الماضية، حالة من الطقس السيئ، بعد أن تعرضت لشبورة مائية على إثرها تم غلق طريق الإسكندرية الصحراوي على فترات مختلفة لتفادي الحوادث.

وعلى إثر الشبورة المائية، تعرضت طرق الإسكندرية لعدة حوادث طرق، أسفرت عن مصرع شخصين في حادث تصادم بطريق الإسكندرية- مطروح الدائري، إثر تصادم 7 سيارات بعد اصطدام سيارتي نقل ثقيل، وذلك لعدم وضوح الرؤية التي سببتها الشبورة المائية، فيما بلغت حصيلة المصابين 28 فردًا، في حوادث متفرقة.

إغلاق طريق الإسكندرية الصحراوي بسبب الشبورة المائية 

 

وسوم الطريق الدائي الشبورة المائية في الإسكندرية طريق الإسكندرية محافظة الإسكندرية الشبورة المائية الإسكندرية

مواضيع متعلقة

عاجل طقس الأربعاء مائل للبرودة نهارا على القاهرة والوجه البحري