الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تفاصيل انتحار مصاب كورونا داخل العزل في مستشفى ميت غمر بالدقهلية 

القاهرة 24
محافظات
السبت 09/يناير/2021 - 05:52 م

شهد مستشفي ميت غمر العام في محافظة الدقهلية؛ اليوم السبت، واقعة انتحار مصاب بفيروس كورنا بإلقاء نفسه من نافذة غرفة العزل بمستشفي ميت غمر، لمروره بأزمة نفسية سيئة ولرغبته في الخروج من مستشفي العزل.

تلقي اللواء رأفت عبد الباعث مدير أمن الدقهلية إخطارا من مركز شرطة ميت غمر يفيد بورود بلاغ من مستشفي ميت غمر العام بانتحار "عبدالعظيم ال م"، 59 سنة، عامل، ومقيم قرية "سنتماي"، والمحجوز بقسم العزل بالمستشفي لإصابته بفيروس كورونا.

و‎قام الشخص بإلقاء نفسه من نافذة غرفة العزل بالطابق الرابع بالمستشفى، ما أدى إلى إصابته بكسر بعظام الجمجمة ونزيف بالمخ وتوفى في الحال، متأثرا يإصاباته.

وعلي الفور انتقل ضباط المباحث إلى المستشفى، وبالفحص وبسؤال كل من "فتحى ال"، فلاح، ومقيم بقرية أوليلة التابعة لدائرة مركز ميت غمر وأحمد ع ع‎ أمين شرطة من قوة الحماية المدنية بالشرقية، ومقيم قرية "دنديط"، دائرة مركز ميت غمر، والمحجوزان مع المتوفى بذات الغرقة أقرا بأنه يمر بحالة نفسية سيئة لرغبته في الخروج من المستشفى، وغافلهما اليوم ليلقى نفسه من نافذة غرفة العزل نتيجة حالته النفسية.

 وبسؤال المدعوة "مني ص ع 23 سنة"، ممرضة بالمستشفى، ومشرفة علي غرفة العزل أيدت ذات المضمون، وبسؤال نجلي المتوفي أيدا ذات المضمون، ولم يتهما أحدا بالتسبب في وفاة والدهما ولا يشتبها في أحد جنائيا.

وتحرر عن ذلك المحضر رقم ۲۰۲۱/۱۹۸ إداري قسم ميت غمر، وجارٍ استكمال الفحص والعرض على النيابة العامة.

القليوبية تُسجل صفر إصابة بفيروس كورونا اليوم

للمطالبة بصرف الأرباح.. اعتصام عمال مصنع الألومنيوم في قنا (صورة وفيديو)

تابع مواقعنا