الأحد ٠٧ مارس ٢٠٢١

رئيس التحرير
محمود المملوك

محافظات

تشديد الإجراءات وتطبيق الغرامات.. أول قرارات محافظ الإسكندرية بعد تعافيه من كورونا (فيديو)

محافظ الإسكندرية

محافظ الإسكندرية

استأنف اللواء محمد الشريف، محافظ الإسكندرية، مهام أعماله اليوم الأحد، من داخل مكتبه بمقر ديوان عام المحافظة بسموحة بعد أن سمح له الفريق الطبى المعالج استئناف عمله.

وحرص الشريف، على إلقاء كلمة سريعة عبر بث مباشر من خلال الصفحة الرسمية للمحافظة، فور وصوله، شدد خلالها على ضرورة أن يهتم الناس بالإجراءات الاحترازية لفيروس كورونا والذى وصفه بأنه مهم وخطير، ولابد أن يعى المواطنين ذلك وأن يكون الجميع على حذر شديد.

وأضاف الشريف: "سنضغط على المواطنين فى كل مكان للالتزام بالتعليمات وسيتم فرض القانون وتطبيق الغرامات"، لافتاً إلى أن الفترة الماضية الأعداد كانت فى زيادة كبيرة وعلينا جميعاً مراعاة البعد الاجتماعى.

 وأوضح أن الجهات التنفيذية سوف تطبق الـ 50% من حضور العاملين، بحيث يكون فى الهيئات الأعداد المناسبة على أن يكون كل مدير جهة مسؤول عن الموظفين العاملين معه.

يُدار داخل فيلا.. ضبط وتشميع مصنع للكمامات غير مرخص بالإسكندرية (صور)

واختتم، أنه اعتباراً من اليوم سيتم متابعة كل كبيرة وصغيرة، لافتاً إلى أن المرحلة الماضية شهدت غلق محال كثيرة ومنشآت لعدم الالتزام بالتعليمات.

وكان الشريف أصيب بفيروس كورونا فى 17 ديسمبر الماضي واستغرقت مدة علاجه 3 أسابيع قبل أن يعود لاستئناف نشاطه مجدداً بعد التعافى من الفيروس.

وسوم مخالفة الاجراءات الاحترازية اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية الاجراءات الاحترازية كورونا الإسكندرية

عاجل بعد لقائه مع الرئيس.. أحد بائعي الفاكهة: لم أخشَ الذهاب لموكب "السيسي" لأنه "إنسان"