الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مبادرة شبابية بمدينة ملوي لتوزيع الكمامات بالمجان على المواطنين (صور)

القاهرة 24
محافظات
الأحد 10/يناير/2021 - 03:49 م

قامت مجموعة من شباب مدينة ملوي، جنوب محافظة المنيا، اليوم الأحد، بالجهود الذاتية بتوزيع كمية كبيرة من الكمامات على المواطنين بالمجان، وتعقيم وتطهير المصالح الحكومية وشوارع المدينة، تحت اسم مبادرة "شباب الأزمات".

قال أسامة إسماعيل، أحد شباب المبادرة: "نحن نعمل من أجل مساعدة وخدمة أهالي المدينة دون أي مقابل، للحفاظ علي صحتهم وسلامتهم والحد من انتشار فيروس كورونا المستجد، وخصوصا داخل المصالح الحكومية التي يوجد فيها تجمعات من المواطنين، ونقدم النصائح وطرق الوقاية التي أكدت عليها وزارة الصحة".

وأضاف طاهر شرف الدين لـ"القاهرة 24"، أنه تم تعقيم عددا كبيرا من الشوارع والميادين والمصالح الحكومية بالمدينة، تطوعا منا لخدمة أهلنا ومنع انتشار ذلك الوباء الذى اجتاح البلاد خصوصا في الفترة الحالية من موجته الثانية، في ظل زيادة عدد المصابين بالفيروس وحالات الوفاة الملحوظة هذه الأيام.

وأوضح مصطفى الضبع، أن هذه المبادرة تحت اسم "شباب الأزمات"، "نحن مجموعة من الشباب لمساعدة وخدمة أهلنا داخل مدينة ومركز ملوي، بالجهود الذاتية بالتعاون مع أهل الخير، والمبادرة قائمة للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد، وهناك أستجابة كبيرة من المواطنين لتلقي النصائح وتطبيق الإجراءات الاحترازية و الوقائية حفاظا على سلامتهم".

"عزل ملوي" يسجل حالة وفاة جديدة واستقبال حالتين مصابتين بفيروس كورونا بالمنيا 

تابع مواقعنا