السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

صاحب محل زيوت ينقذ السبكي بعد زحام المشيعين حول حسن الرداد لالتقاط سيلفي (صور)

القاهرة 24
محافظات
الأحد 10/يناير/2021 - 04:00 م

اضطر صاحب محل زيوت أمام مقابر دمياط للتدخل لإنقاذ المنتج السينمائى أحمد السبكى من الزحام الشديد، بعد أن ترك المشيعون جنازة والدة حسن الرداد لالتقاط سيلفى معه.

وقام معاونو السبكى بتعقيمه بالكحول بعد تزايد الشباب حوله.

واضطرت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن دمياط إلى غلق أبواب المقابر حتى يتمكن الفنان حسن الرداد من إلقاء النظرة الأخيرة على والدته المتوفاة بسبب الزحام الشديد.

وشيعّ المئات من أهالى وأصدقاء الفنان حسن الرداد جثمان والدته عصر اليوم الأحد، والتى وافتها المنية مساء أمس السبت، وذلك بمقابر الأسرة بدمياط.

وحضر تشييع الجثمان وأداء صلاة الجنازة بساحة مسجد عمرو بن العاص بدمياط عدد من نجوم الفن منهم: محمد لطفى ومحمود ابو الليف ومحمود الليثى والمنتح محمد السبكى والإعلامى رامى رضوان. 

وأعلن الرداد خبر وفاة والدته قائلا: "توفيت إلى رحمة الله تعالى أحن وأطيب أم في الدنيا، السيدة فادية الرداد، مع السلامة يا أغلى وأطيب أم في الدنيا، سلمي لي على فادي وبابا، إن شاء الله نتجمع كلنا في الجنة يا رب (إنا لله و إنا اليه راجعون).

وكان الفنان حسن الرداد أعلن عبر حسابه الشخصي على موقع فيسبوك، تفاصيل جنازة والدته، التي رحلت عن عالمنا قبل ساعات.

وكتب الرداد "إنا لله وإنا إليه راجعون، إن شاء الله صلاة الجنازة على والدتي السيدة فادية الرداد بعد صلاة العصر بمسجد، عمر بن العاص في دمياط، اليوم الأحد".

حسن الرداد يشيع جثمان والدته وسط أهالي دمياط (صور وفيديو)

تابع مواقعنا