الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

"تحت العمود" تطلق حملة توعية بتوزيع الكمامات والمواد الغذائية في المناطق الشعبية بالمحلة (صور)

القاهرة 24
محافظات
الأحد 10/يناير/2021 - 07:39 م

أطلقت مجموعة تطلق على نفسها "تحت العمود" وهي مجموعة المتطوعين من الشخصيات العامة وشباب الجامعات، حملة ضخمة للتجهيزات الطبية وتوزيع الكمامات والمطهرات والمواد الغذائية.

وقال المحمدي خميس منسق عام المجموعة، إنها تشكلت تحت عمود قريب لمنزله وكل أصدقائه من المتطوعين للخدمة العامة رحبوا بالتواجد يومياً لمحاولة مساعدة شعب المحلة في محنة جائحة كورونا في موجتها الثانية خاصة مع تزايد الحالات مما استدعي قيامنا بهذا الواجب الوطني جنبا إلى جانب جهود الدولة.

للمرة الثانية.. محافظة الغربية تطلق أسماء شهداء الأطباء على مدارسها

وأكدت سوزان الشربيني من منسقات المجموعة، أن الشباب الجامعي مع خبرة الكبار وإخلاصهم للعمل التطوعي هو ما سهل عليهم مهمة إطلاق تلك الحملة.

وقالت "الشربيني"، "بدأنا بمنطقة أبو الحسن ومنطقة صندفا التابعين لثالث المحلة الكبري في توزيع الكمامات والمواد الغذائية التي يتبرع بها أصدقائنا ومن خلال مساعدات أفراد المجموعة مع التوعية الشاملة للأهالي بأهمية الإجراءات الإحترازية".

ويضيف علي القائد، أحد الشباب المتطوعين، "ندرك أهمية العمل التطوعي منذ دراستنا بالجامعة، والعمل التطوعي هو الوحيد القادر علي الوصول للمناطق البعيدة ومساعدة من لا يستطيع طلب المساعدة".

وأضاف "القائد"، "نقوم يوميا بعمل اجتماع شامل ندرس فيه كل خطوة واحتياج كل منطقة وحالات غير المقتدرين حتى نتمكن من إيصال الدعم لمن يستحقه" متمنيًا انتهاء تلك الأزمة العالمية وعودة المصريين لحياتهم المعتادة دون خسائر.

تابع مواقعنا