الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

هل يعاني مستشفى ناصر العام بشبرا الخيمة من نقص في الأكسجين؟.. مسؤول يُجيب

القاهرة 24
محافظات
الأحد 10/يناير/2021 - 08:50 م

قال الدكتور محمد ناجى، مدير مستشفى ناصر العام بشبرا الخيمة، إن المستشفى يستقبل حالات الإصابات بكورونا حيث تم الفرز بين الحالات التي بحاجة إلى عزل صحي نظرًا لوجود أعراض قوية عليها وتستوجب الحجز فقط وأخرى يتم عزلها منزلياً. 

وأشار "ناجي"، في تصريح خاص لـ"القاهرة 24"، إلى أن المستشفى محجوز فيه 52 مريضًا منهم 28 مصابا بكورونا، مشيرا إلى أنه لا يوجد نقص بالأكسجين ويتم استهلاك 2500 لتر يومياً لجميع المرضى.

وأكد مدير المستشفى، أنه لا يوجد أي نقص بالأكسجين في المستشفى، حيث تم توفير أسطوانات أكسجين بجانب تلك الأستهلاك اليومي لسد حاجة المرضى، مشيراً إلي، أن جميع العاملين بالمستشفى يعاملون من أجل حماية المرضي ورعايتهم حتي تمام الشفاء. 

وكانت مديرية الصحة بالقليوبية، قد خصصت مستشفيات للكشف على مصابي كورونا وعزلهم، وهي مستشفيات كفر شكر المركزي، وطوخ المركزي وحميات بنها وطوخ، والقناطر الخيرية المركزي، وشبين القناطر المركزي، والخانكة المركزي، وصدر المرج، وناصر العام، وبهتيم المركزي، وأبو المنجي والخصوص المركزي وقها للحجر الصحي.

كما خصصت مستشفيات "لا تتبع مديرية الصحة" للكشف عن مصابي كورونا وحجزهم، وهي "التأمين الصحي ببنها، النيل بشبرا الخيمة، قليوب التخصصي، الأطفال التخصصي ببنها، بنها التعليمي

وسجلت محافظة القليوبية، بالأمس، "صفر" إصابة بفيروس كورونا المستجد، وفقًا للبيانات الرسمية لمديرية الصحة ، ليستقر عدد الإصابات على مستوى المحافظة منذ بدء الجائحة حتى اليوم عند 11652 حالة.

فيما استقرت خريطة الإصابات على مستوى القليوبية على  الأرقام التالية: "مركز ومدينة الخانكة 857 حالة إصابة، والعبور 185 حالة، والقناطر الخيرية 720 حالة، وبنها 3609 حالة، وشرق شبرا الخيمة 1203 حالة، وغرب شبرا الخيمة 1281 حالة، وشبين القناطر 818 حالة، وطوخ 1458 حالة، وقليوب 785 حالة، ومدينة قها 72 حالة، وكفر شكر 671 حالة إصابة".

متأثرة بإصابتها بفيروس كورونا.. وفاة موظفة بمستشفى الأقصر الدولي

أهل الخير يستجيبون لما نشره "القاهرة 24".. ويوفرون أسطوانات أكسجين لـ"حميات ملوي" بالمنيا 

بعد نشر "القاهرة 24".. محافظ الشرقية يُحيل رئيس منيا القمح للتحقيق بسبب عزاء حضره الآلاف (صور)

تابع مواقعنا