الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مستشفي عزل ملوى تسجل اليوم صفر إصابات ووفيات بكورونا بالمنيا 

القاهرة 24
محافظات
الإثنين 11/يناير/2021 - 01:02 ص

كشف مصدر طبي بمستشفي العزل بمدينة ملوى، جنوب المنيا، مساء الأحد، أنه لم يتم تسجيل حالات جديدة مصابة أو وفيات بفيروس كورونا المستجد، وقد سجلت المستشفي صفرا اليوم .

وأضاف المصدر لـ " القاهرة 24 "، أن أعداد المصابين داخل العزل 42 حالة، مشيرًا إلى أن الفريق الطبي بالمستشفي يعمل بكاملة طاقاته لخدمة المصابين، ويقدم كافة الرعاية الصحية والطبية اللازمة حتي يتماثلوا للشفاء .

يذكر أن وزارة الصحة والسكان قد أعلنت ، عن خروج  606 متعافين من فيروس كورونا من المستشفيات، وذلك بعد تلقيهم الرعاية الطبية اللازمة، وتمام شفائهم وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، ليرتفع إجمالي المتعافين من الفيروس إلى 118900 حالة حتى اليوم.

وأوضح الدكتور خالد مجاهد مستشار وزيرة الصحة والسكان لشئون الإعلام والمتحدث الرسمي للوزارة، أنه تم تسجيل 993 حالة جديدة ثبتت إيجابية تحاليلها معمليًا للفيروس، وذلك ضمن إجراءات الترصد والتقصي والفحوصات اللازمة التي تُجريها الوزارة وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، لافتًا إلى وفاة 55 حالة جديدة.

وذكر "مجاهد" أن إجمالي العدد الذي تم تسجيله في مصر بفيروس كورونا المستجد حتى الأحد، هو 149792 حالة من ضمنهم 118900 حالة تم شفاؤها، و 8197 حالة وفاة.

لتطبيق الإجراءات الاحترازية.. حملة تفتيشية على مكاتب بريد المنيا لتنظيم صرف المعاشات (صور)

أهل الخير يستجيبون لما نشره "القاهرة 24".. ويوفرون أسطوانات أكسجين لـ"حميات ملوي" بالمنيا 

غلق قاعة أفراح لمخالفتها الإجراءات الاحترازية بالمنيا (صور)

 

 

 

تابع مواقعنا