السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

60 شهيد من الأطقم الطبية بالدقهلية منذ بداية كورونا

القاهرة 24
محافظات
الإثنين 11/يناير/2021 - 04:15 ص

أعلنت النقابة الفرعية للأطباء بمحافظة الدقهلية، عن أن إجمالي ضحايا فيروس كورونا من الطاقم الطبي بلغ 55 طبيا منذ بداية الجائحة.

وأوضحت النقابة أن الدكتور الشاب محمد البيلي، أخصائي أمراض القلب في مستشفي دكرنس العام، الذي توفي نتيجة الإصابة بفيروس كورونا كوڤيد 19، هو رابع الضحايا  خلال 10 أيام فقط، ليصبح الشهيد رقم 55 بين أطباء الدقهلية، منذ بداية الجائحة في 2020.

وأوضح الدكتور أسامة الشحات، نقيب أطباء الدقهلية، إن  الدكتور محمد البيلي، تُوفي بالعزل بمستشفي صدر المنصورة بعد معاناته مع المرض نتيجة الإصابة بفيروس كورونا المستجد.

وأشار إلى أن النقابة أعدت لوحة شرف تضم جميع شهداء الأطباء في مواجهة فيروس كورونا منذ بداية الجائحة، من بينهم 3 أطباء آخرين خلال عام 2021، وهم: الدكتور جمال مصطفى مطر، استشاري الجراحة العامة، وكيل مستشفي ميت غمر العام سابقا، والدكتور الشاب محمد عبد المنعم، طبيب الباطنة والعناية بمستشفى المنزلة المركزي، والدكتور محمد طلبة عباس، استشاري الجراحة العامة، نائب مدير مستشفى ميت غمر سابقا.

وأعدت نقابة أطباء الدقهلية، قائمة شرف لأطباء الواجب، ووضعتها في لوحة كبيرة بمدخل النقابة، تحمل أسماء وصور جميع الأطباء ضحايا كورونا ، ضمت 55 اسما ممن توصلت النقابة إلى وفاتهم بعد الإصابة بفيروس كورونا المستجد.

وأعلنت اللجنة النقابية للعاملين بمرفق إسعاف محافظة الدقهلية، فقد 5 ضحايا منذ جائحة كورونا وخلال مقاومة فيروس كوفيد 19، وهم 3 سائقين و2 مسعف وهم: أحمد مجدى السائق، بإسعاف ميت غمر، ووليد عبد الباسط، 35 سنة، السائق من العاملين بإسعاف ميت غمر، والسائق مصطفى إبراهيم رجب درويش، 52 سنة، بقرية "أوليلة" بمركز ميت غمر، والمسعف حازم محمد العيسوي، بإسعاف ميت سلسيل من قرية " الاتحاد" بمركز ميت سلسيل ، والمسعف "طاهر محمد طاهر يوسف"، والذي كان يعمل بإسعاف أجا على أثر إصابته بفيروس كورونا المستجد.

مبادرات "ميت الكرما" بالدقهلية لا تنتهي.. جمع 375 ألف جنيه في 3 ساعات لدعم مصابي كورونا بالأكسجين (صور)

تفاصيل انتحار مصاب كورونا داخل العزل في مستشفى ميت غمر بالدقهلية 

 

تابع مواقعنا