الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مصدر أمني: فحص حقيقة إصابة قمصان بالسرطان عقب رصد ادعاءاته بالمرض

القاهرة 24
محافظات
الإثنين 11/يناير/2021 - 03:35 م

قال مصدر أمني مسؤول بمديرية أمن كفر الشيخ إنه يجري الآن فحص حقيقة ادعاء محمد قمصان إصابته بمرض السرطان، عقب تداول منشورات على مواقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، تفيد بأنه غير مريض بالسرطان.

أضاف المصدر، في تصريحات خاصة لـ"القاهرة 24"، أن عملية الفحص ما زالت مستمرة حتى الآن، ولم تصدر أي قرارات بشأنه.

كانت نوال عثمان والدة محمد قمصان "محارب السرطان"، مقيم بقرية سنهور المدينة التابعة لمركز دسوق بمحافظة كفر الشيخ، أكدت، أمس، أن نجلها تعرض لادعاءات، بأنه ادعى مرضه بالسرطان من أجل الشهرة.

أضافت والدة محمد قمصان، في تصريحات خاصة لـ"القاهرة 24"، أنه أصيب بجلطة صباح اليوم بسبب حزنه الشديد على تعرضه للهجوم من قبل البعض أمس، بعد نشره منشورًا يؤكد أن السرطان انتقل في جسده بشكل كامل.

مصور سيشن "قمصان بيحارب السرطان": كنت عاوز أفرحه وربنا يظهر الحق

ورفضت والدة "قمصان" استكمال الحديث قائلة: "حسبي الله ونعم الوكيل في كل اللي بيقولوا على ابني، شهرة إيه اللي بيحاول يوصلها على حساب صحته؟".

وكانت العديد من صفحات موقع التواصل الاجتماعي" فيس بوك" قد شنت هجومًا على الشاب محمد قمصان الذي انتشر منشورًا يفيد بأن السرطان انتشر بجسده وأنه في مرحلته الأخيرة، مؤكدين أنه ليس مريضًا بالسرطان وأنه يدعي ذلك من أجل الشهرة وزيادة المتابعين على "يوتيوب".

وخرج منذ قليل عبر حسابه الشخصي بـ"فيس بوك" في بث مباشر هو ووالدته لينفيان ما يتم تداوله.

وأكد "قمصان" أنه منذ 4 سنوات مريض سرطان، وشخصت حالته لمدة عامين بشكل خاطئ ويتلقى علاج السرطان منذ عامين، وأنه غير ملزم بتبرير ذلك، مؤكدًا أنه لا يسعى إلى الشهرة لأنه بالفعل مريض، وأن أكثر ما يؤلمه هو أن يكون أحد الأشخاص يراه ويخرج للكلام عليه.

تابع مواقعنا