الإثنين 29 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أهالي جنينة المغاربة بالمنيا يستغيثون من أعمدة الإنارة المكشوفة: تهدد الأطفال.. وغياب تام للمسؤولين (صور وفيديو)

القاهرة 24
محافظات
الإثنين 11/يناير/2021 - 09:10 م

استغاث أهالي منطقة جنينة المغاربة بمدينة ملوي جنوب محافظة المنيا، من إهمال المسؤولين من وجود أعمدة إنارة مكشوفة مما يؤدي إلى وقوع كارثة تهدد الأهالي والأطفال عند سقوط الأمطار في ظل وجود الشبورة المائية التي تنتشر بكثافة في تلك الأيام. 

وقال أحمد سيد، في العقد الرابع من عمره أحد أهالي منطقة جنينة المغاربة، إن الأسلاك الموجودة بأعمدة الإنارة المكشوفة تهدد جميع سكان المنطقة، مشيرًا إلى أنه تم إنقاذ أكثر من طفل وشاب من الموت عدة مرات عند سقوط الأمطار ووجود الشبورة المائية بسبب وجود الكهرباء بالأعمدة والأسلاك المكشوفة.

وتابع، إن المسؤولين لم يستجيبوا للشكاوى المقدمة لهم لإنقاذ الأهالي من خطر ذلك الأعمدة. 

وأضاف حمادة محمد لـ"القاهرة 24"، أنه حدث أكثر من مرة انفجار في أعمدة الإنارة بسبب الأسلاك المكشوفة التي تهدد الأهالي والأطفال، مشيرًا إلى أن "أحد الحيوانات تفحم بسبب هذه الأعمدة بسبب التجمعات المائية التي تكونت على أعمدة الإنارة من الشبورة المائية، وتم تغطية هذه الأعمدة بشكائر بلاستكية ولكن لم تمنعها خطورة الكهرباء".

وقال علي أحمد، "إنه تم  تقديم أكثر من شكوى لمجلس المدينة ولم يستجب، وما زال الوضع على ما هو عليه، ونناشد المسؤولين واللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، بأن يتم النظر إلى هذه المشكلة الخطيرة قبل وقوع الكارثة التي على أثرها نفقد أحد الأهالي أو الأطفال ضحية لذلك الإهمال".  

أهل الخير يستجيبون لما نشره "القاهرة 24".. ويوفرون أسطوانات أكسجين لـ"حميات ملوي" بالمنيا   

تابع مواقعنا