رئيس التحرير
محمود المملوك

سبب التزاحم على الفرع.. إدارة مطعم "أتو" بسوهاج تكشف تفاصيل عرض الـ6 سندوتشات كبده بجنيه واحد (صور)

القاهرة 24

كشف مصدر مسؤول  بمطعم "Attoo"، بشارع الكرنك بمنطقة الزهراء بمحافظة سوهاج سبب تقديم عرض مغر خلال افتتاح الفرع، عبارة عن 6 سندوتشات كبدة بلدي حجم كبير، بسعر جنيه فقط، لاكتساب عدد من الزبائن خلال أمس واليوم، قائلا "قررنا دعم المواطنين بسوهاج كفكرة لمجموعة من الشباب القائمين على إدارة المطعم، وهي توفير ثمن الدعاية والإعلان وعمل عرض ساعتين اليوم وأمس 6 سندوتشات بجنيه واحد".

وأضاف المصدر خلال تصريح خاص لـ"للقاهرة 24" أن الفكرة كانت الأولى بمحافظة سوهاج، بتوزيع 6 سندوتشات مجانًا لمدة ساعتين فقط حفاظًا على شعور المواطن قررنا العرض بتاع 6 سندوتشات بجنيه، مع التنبيه على المواطنين بضرورة ارتداء الكمامة ولن يحصل بدونها على العرض.

ولفت المصدر إلى أن الفكرة نالت إعجاب الكثير من المواطنين بمحافظة سوهاج، وخاصةً أن المنتج بلدي ونظيف، وقلنا بدل الحفلة والدعاية والإعلان نوزع ثمن الإعلانات على المواطنين من خلال العرض. 

وتجمع المواطنون من أجل الحصول على العرض قبل نفاد الكمية وانتهاء فترة العرض أمس الأحد، دون مراعاة الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا المستجد والحفاظ على صحة المواطنين، وسادت حالة من الغضب بين راود مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب تجمع المواطنين بهذا الشكل في قلب مدينة سوهاج.

 

"سندوتش الكبدة بجنيه".. زحام وتكدس في افتتاح مطعم جديد بسوهاج بلا إجراءات احترازية

وأضاف شاهد العيان لـ"القاهرة 24"، أن الزحام والقتال يفوق الوصف، دون مراعاة الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا. 

فيما قال أحد الرواد: "الناس نسيت المرض والوباء الناس دي كلها على رغيف كبدة بجنيه، ومش ناس فقيرة بالعكس.. تخيل كدة لو واحد مصاب فيهم هيعدي الكل، مع العلم إن اللي بيشتروا دول متعلمين وناس معاها عربيات".