الأحد 12 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

لمجابهة موجة كورونا الثانية.. تشميع 9 مراكز تعليمية وإعدام 263 شيشة بالبحيرة (صور)

القاهرة 24
محافظات
الإثنين 11/يناير/2021 - 10:04 م

شنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة كفر الدوار بمحافظة البحيرة، حملات لضبط وإغلاق مراكز الدروس الخصوصية بنطاق قرى المركز، بالتعاون والتنسيق مع الإدارة التعليمية، في إطار تكثيف الحملات لغلق مراكز الدروس الخصوصية تنفيذًا لقرارات مجلس الوزراء، باستمرار غلقها وضبط المخالفين، خاصة مع تزايد أعداد الحالات في الموجة الثانية لفيروس كورونا المستجد.

وأسفرت الحملات عن ضبط وإغلاق 3 مراكز للدروس الخصوصية، بنطاق قرية زهرة، وكذلك غلق 6 مراكز بنطاق قرية سيدي غازي، لعملها بالمخالفة لقرارات مجلس الوزراء، واتخاذ الإجراءات القانونية حيالها، والتنبيه بعدم فتحها مرة أخرى.

وفي سياق متصل قامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة كفر الدوار، بإعدام 263 شيشة بعد مصادرتها خلال حملات المرور على المقاهي والكافيتريات بنطاقي المدينة والمركز، من خلال قسم الإشغالات بالوحدة.

كانت الوحدة شنت حملات للمرور على المقاهي والكافيتريات، أسفرت عن التحفظ على كميات من الشيشة، نظرًا لعملها بالمخالفة لقرارات مجلس الوزراء الخاصة بحظر تقديم الشيشة بالمقاهي، ضمن الإجراءات الاحترازية للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد، حيث وجه رئيس المدينة بإعدام الكميات المتحفظ عليها لمنع تكرار المخالفة.

 

غلق 33 منشأة طبية بدون ترخيص في البحيرة 

تابع مواقعنا