الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مقدمة البلاغ ضد محمد قمصان: "قالي إنه تعافى من السرطان وأصبح مريض إيدز" (فيديو)

القاهرة 24
محافظات
الإثنين 11/يناير/2021 - 11:58 م

قالت هند عجور، أخصائية تخاطب، إن محمد قمصان مدعي الإصابة بالسرطان، كان صديقا عندها علي "فيس بوك"، وبعد ورد العديد من الرسائل عبر موقع التواصل الاجتماعي من بعض مرضي السرطان تفيد بأنه ليس مريض سرطان، وبعد تكرار الموضوع، وقيام محمد قمصان بكتابة وصيته خلال الأيام الماضية، اكتشفت أن هذه الوصية لمريضة سرطان توفيت بالفعل، وليست له.

وأضافت عجور، في تصريحات خاصة لـ "القاهرة 24" أن عددًا من الأشخاص تواصلوا معها مؤكدين، أن هذه الوصية لمريضة بالسرطان توفت نتيجة إصابتها بالمرض، وأنها حاولت التواصل معه فلم يجب، موضحا أن محمد قمصان هو من قام بالاتصال بها لرغبته في الخروج معها في بث مباشر، على "فيس بوك".

وأكدت أنه يريدها أن تقوم بعمل بث مباشر معه، هو ووالدته، يقرأ فيه حالته الصحية، وأنه مريض للسرطان، وعند اعتراضها أكد لها أن مريض إيدز، مؤكدة رغبته في الدفاع عن نفسة، وأنه مريض بالشهرة، وعند سؤاله عند الطبيب الذي يتابع معه أنكر، وقال أنه يتابع مع تمارجي.

وأشارت عجور، أنه طالبها بعدم الحديث عن أنه مريض بالإيدز، وأنها كانت متخوفة أن يكون مصاب فعلا بالإيدز، ليقوم بعدها بتهديدها هو وولاته، وأنها قامت بواجبها بتقديم بلاغ بما رائته وأنها تتنذكر قرار النيابة العامة.

النيابة العامة بكفر الشيخ تبدأ التحقيق مع محمد قمصان

تابع مواقعنا