الأربعاء 08 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

نيابة كفر الشيخ تتلقى 7 بلاغات ضد محمد قمصان مدعي الإصابة بالسرطان

القاهرة 24
محافظات
الثلاثاء 12/يناير/2021 - 11:50 ص

استقبلت النيابة العامة بمركز دسوق برئاسة المستشار يحيي السقعان، تحت إشراف المستشار أشرف ربيع، المحامي العام الأول لنيابات كفر الشيخ ، 7 بلاغات ضد محمد قمصان مدعي الإصابة السرطان.

وحضر منذ قليل إلى النيابة العامة بمركز دسوق، 5 من محاربي مرضى السرطان من مقدمي البلاغات وهم نشوى السيد عبد السلام، من محافظة الإسكندرية، ومروة يونس السيد، من مدينة شبرا الخيمة بمحافظة القليوبية، وعلاء ميهوب هاشم، من محافظة بني سويف، وحنان محمد العزب، من مدينة دسوق، وروان حمزة، من دسوق، بالإضافة إلى هند عجور التي تقدمت ببلاغ ضده بعد تهديه لها.

وتستكمل النيابة التحقيقات مع محمد قمصان، مدعي محاربة السرطان، عقب صدور قرار النيابة العامة أمس بحجزة لحين ورود تحريات المباحث.

كما تستمع النيابة العامة بمركز دسوق، إلى 5 أشخاص من مرضى السرطان، وكذلك لهند عجور مقدمة أحد البلاغات ضدة تتهمه فيه بتهديدها بعد كشفها حقيقته بأنه مدعي الإصابة بالسرطان.

كان محمد قمصان مدعي الإصابة بمرض السرطان، قد اعتراف أمام المستشار يحيي السقعان رئيس نيابة دسوق، بأنه ليس مريضا بالسرطان، وأنه قام بفعل ذلك بهدف الشهرة، مضيفا أنه قام بحلق رأسه لإثبات الإصابة بالمرض، على خلاف الحقيقة.

واستدعت مباحث مركز دسوق برئاسة أحمد أبوعريضة، رئيس مباحث مركز دسوق، وتحت إشراف العقيد أحمد سكران رئيس فرع البحث الجنائي بغرب كفر الشيخ، محمد قمصان ووالدته لسؤالهما عن مرضه بالسرطان، وما يدل على ذلك من تقارير طبية، ولم يقدم قمصان حتى الآن ما يثبت ذلك، ليتم تحويله للنيابة لسؤاله فيما نسب إليه من اتهامات وفي المحضر المقدم من أخصائية التخاطب، التي كانت متعاطفة معه، وطالبته بتقديم التقارير الطبية لتقف بجواره في محنته ولكنه هددها، على حد قولها.

 

تابع مواقعنا