الأحد ٠٧ مارس ٢٠٢١

رئيس التحرير
محمود المملوك

محافظات

لعدم ارتداء الكمامات غرامة فورية لـ285 مواطنًا بالمنيا

لعدم ارتداء الكمامات غرامة فورية لـ285 مواطنًا بالمنيا

واصلت الإدارة العامة لمرور المنيا، بالتعاون مع مدرية الأمن، اليوم الثلاثاء، تكثيف الحملات المرورية لمتابعة التزام المواطنين لقرارات مجلس الوزراء، في تطبيق الغرامات الفورية على غير الملتزمين بالإجراءات الاحترازية وعدم الالتزام بارتداء الكمامات الطبية، حيث سيتم تحصيل غرامة فورية قيمتها 50 جنيها وفى حالة الامتناع عن السداد سيتم تحويل المخالف للنيابة المختصة لاتخاذ ما يلزم بشأنه.

قال مصدر أمني بمرور المنيا إن الحملة أسفرت عن ضبط 285 مواطنا لعدم ارتداء الكمامة، وتم توقيع الغرامات الفورية عليهم، مع مراعات التباعد ومنع التجمعات، حفاظا على صحتهم وسلامتهم للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد في موجته الثانية.

أضاف المصدر، لـ"القاهرة 24"، أن تم تكثيف الأكمنة المتحركة على الطرق الزراعي والصحراوية لسوء الأحوال الجوية، للحد من وقوع حوادث طرق، حفاظا على سلامتهم المواطنين.


يذكر أن وجه اللواء أسامة القاضي، محافظ المنيا، كافة الأجهزة التنفيذية بالمحافظة بتكثيف الحملات على المحلات والكافيهات والأماكن الترفيهية للتأكد من تطبيق قرارات مجلس الوزراء.
 

أجرى المحافظ جولة ميدانية شملت محطة السكة الحديد والبنوك ومواقف السيارات بمدينة المنيا، للوقوف على التزام المواطنين بالمصالح الحكومية الأكثر ازدحاما بالإجراءات الاحترازية، وتم خلال الجولة تطبيق قرار الغرامة الفورية على أحد المترددين على البنك الأهلي بمدينة المنيا لعدم ارتداء الكمامة، وكذا التوجيه لإدارة مرور المنيا بسحب رخصة ميكروباص وإيقافه لمدة شهر لعدم التزام قائده بارتداء الكمامة.

إصابة طبيب نساء وتوليد بمستشفى بنها الجامعي بفيروس كورونا

 

وسوم مرور المنيا الكمامات الطبية غرامات المنيا

عاجل "الصحة" تفتح الباب للجهات الراغبة في تطعيم العاملين لديها بلقاح كورونا (خاص)