الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مستشفى عزل ملوي يسجل "صفر" إصابات ووفيات بفيروس كورونا

القاهرة 24
محافظات
الأربعاء 13/يناير/2021 - 11:31 م

صرح مصدر طبي بمستشفى العزل بمدينة ملوي، جنوب المنيا، أمس الأربعاء، بأنه لم يوجد حالات جديدة مصابة بفيروس كورونا المستجد، وسجل المستشفى أيضا "صفر" وفيات.  

وأضاف المصدر لـ"القاهرة24"، أن عدد المصابين بفيروس كورونا بالمستشفى 49 حالة، بعد إجراء المسحات الطبية اللازمة التي أثبتت إيجابيتها، مشيرًا إلى أن الفريق الطبي بالمستشفى يعمل بكامل طاقاته لخدمة المصابين داخل العزل ويقدم كافة الرعاية الصحية والطبية اللازمة حتى يتماثلوا الشفاء العاجل.  

يذكر أنه أعلنت وزارة الصحة والسكان، أمس، عن خروج 677 متعافيًا من فيروس كورونا من المستشفيات، وذلك بعد تلقيهم الرعاية الطبية اللازمة وتمام شفائهم وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، ليرتفع إجمالي المتعافين من الفيروس إلى 120312 حالة حتى اليوم.

وأوضح الدكتور خالد مجاهد مستشار وزيرة الصحة والسكان لشئون الإعلام والمتحدث الرسمي للوزارة، أنه تم تسجيل 996 حالة جديدة ثبتت إيجابية تحاليلها معمليًا للفيروس، وذلك ضمن إجراءات الترصد والتقصي والفحوصات اللازمة التي تُجريها الوزارة وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، لافتًا إلى وفاة 58 حالة جديدة.

وذكر "مجاهد" أن إجمالي العدد الذي تم تسجيله في مصر بفيروس كورونا المستجد حتى الأربعاء، هو 152719 حالة من ضمنهم 120312 حالة تم شفاؤها، و8362 حالة وفاة.

وفاة الأمين العام المساعد بجامعة الأزهر بأسيوط متأثرًا بإصابته بكورونا

مستشفى بنها التعليمي: تسجيل 11 حالة إصابة بكورونا وحجز 3 منهم

تابع مواقعنا