الثلاثاء 07 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

نقابة الصيادلة تتصدى لسلسلة صيدليات غير قانونية يرأسها "منتحل صفة" (خاص)

القاهرة 24
محافظات
الخميس 14/يناير/2021 - 02:48 م

أغلقت نقابة الصيادلة بالإسكندرية، صيدلية تابعة لإحدى السلاسل التي تقوم بتأجير عدد من الصيدليات، مع عدم وجود صفة قانونية مُشهرة لها، خاصة أن صاحب هذه السلسلة منتحل لصفة صيدلى كما ورد فى متابعة النقابة.

قال محمد أنسي الشافعي؛ نقيب صيادلة الإسكندرية، في تصريح خاص لموقع "القاهرة 24" أن النقابة استقبلت شكاوى من العاملين تحت مظلة إحدى السلاسل التي تقوم بتأجير عدد من الصيدليات، مع العلم بأن صاحب هذه السلسلة (م. ع. أ. ع) هو منتحل لصفة صيدلى.

أضاف نقيب صيادلة الإسكندرية، أن النقابة قامت بالتواصل مع بعض الصيدليات التي تم تأجيرها لتقديم شكاوي رسمية، وتقدم أحد الصيادلة ويُدعي "أحمد مصطفى " بشكوى بشأن صيدليته المسماه صيدلية بشارع سلمان الفارسي بالعصافرة، قامت  لجنة الشكاوي والاستماع بالنقابة بالتحقيق مع الصيدلية التي تم تأجيرها، وتم إبلاغ الجهات الامنية المعنية عن جرائم ومخالفات الشخص المذكور، كونه غير صيدلي ومتهم في بعض القضايا، وقامت الجهات المعنية إجراءاتها تجاهه.

أشار "أنسي" إلي أنه تم التواصل مع إدارة التفتيش الصيدلي بمنطقة المنتزه الطبية لمتابعة الإجراءات القانونية المطلوبة، وأعقب ذلك نزول حملة تفتيش من إدارة الصيدلة بمنطقة المنتزه الطبية وتم غلق الصيدلية وتشميعها. 

وذكر نقيب الصيادلة أن مسؤولي السلسلة المشبوهة هددوا الزميل الذي تقدم بالبلاغ، فتصدت النقابة لهذا الفعل بأن تم عمل محضر عدم تعرض بقسم المنتزه ثان، وقام مأمور القسم بأخذ التعهدات الكاملة لحماية الزميل صاحب الصيدلية.

وسلمت منطقة المنتزه الطيور الصيدلية  للدكتور أحمد مصطفي لإعادة فتحها بشكل قانوني ومنع المخالفة و إتخاذ الإجراءات لحمايته.

ممنوع "العطس أو الكحة".. ملصق بصيدلية في الإسماعيلية يثير غضب روادها

"الدواء": سحب تشغيلتين من المستحضرات الصيدلية

محافظ المنوفية: غلق 32 صيدلية لمخالفة القوانين واللوائح

تابع مواقعنا