الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

في أول حضور خارج ديوان المحافظة.. محافظ الإسكندرية يشهد مباراة روسيا وبيلاروسيا بمونديال اليد (صور)

القاهرة 24
محافظات
الخميس 14/يناير/2021 - 05:46 م

حرص اللواء محمد الشريف، محافظ الإسكندرية، على حضور ومتابعة المباراة الافتتاحية بمجموعة المحافظة ببطولة كأس العالم لليد في نسختها الـ27 بين روسيا وبيلاروسيا بصالة الألعاب الرياضية المغطاة ببرج العرب.

ويعد هذا الظهور الأول لمحافظ الإسكندرية بعد تماثله للشفاء من الإصابة بفيروس كورونا المستجد " كوفيد19" الذى جعله يخضع للعزل المنزلي تحت إشراف طبي، حيث بدأ في مباشرة عمله واقتصر ذلك على ديوان المحافظة وعدم الظهور في لقاءات جماعية بحسب نصائح الفريق الطبي المعالج.

ورحب المحافظ بجميع الدول المشاركة في البطولة، معربًا عن سعادته بإقامة هذا الحدث الرياضي العالمي، على الأراضي المصرية، مضيفًا أن استضافة مصر لبطولة العالم لكرة اليد لا تعد عُرسًا رياضيًا كبيرًا فقط بل تمثل إضافة كبيرة للمجتمع المصري في كافة المجالات الاقتصادية والسياحية والاجتماعية والثقافية.

ووجه المحافظ الشكر إلى جميع الجهات والأجهزة التنفيذية القائمة على استعدادات البطولة بالمحافظة التي بدأت منذ عام، مشيدًا بالجهود المبذولة في تلك التجهيزات والاستعدادات لإظهار الإسكندرية بالمظهر الحضاري الذي يليق بها كعروس للبحر الأبيض المتوسط أمام أهلها وزوارها من دول العالم. 

وأكد "شريف" رفع درجة الاستعداد القصوى بكافة القطاعات وأجهزة المحافظة بالتنسيق مع جميع الجهات المعنية على مدار أيام البطولة.

 جولة لمنتخب اليابان على شواطئ الإسكندرية قبل مبارياته بمونديال اليد

جاء ذلك بحضور الدكتورة صفاء الشريف وكيل الوزارة مدير مديرية الشباب والرياضة بالإسكندرية، والدكتور محمد عبد الرازق مدير عام ستاد الإسكندرية.  

تابع مواقعنا