السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بلاغ للنائب العام ضد شاب يسجل فيديوهات بملابس داخلية بشوارع دمياط 

القاهرة 24
محافظات
الخميس 14/يناير/2021 - 10:07 م

تقدم المحامي حمدي السعيد وهدان، نيابة عن كل من محمد محسن، والمهندس خالد رمضان، والدكتور محمود يوسف وآخرين، ببلاغ إلى  المستشار حمادة الصاوي ضد أحد الشباب الذي يقوم بنشر فيديوهات له على مواقع التواصل الاجتماعي وهو يرتدي ملابس داخلية.

وقال وهدان في بلاغه إن عددًا من مواطني مدينة دمياط الجديدة فوجئوا بشاب عشريني يمشي في شوارع المدينة بملابس عارية بغرض تسجيل فيديو ترويجي له على تطبيق "تيك توك" بما ينافي الآداب العامة.

واتهم "وهدان" المدعو بلال السقا وشهرته "بلبل السقا" بخدش الحياء العام والآداب العامة للمواطنين في محافظة دمياط، و"اتخاذه مسلكًا لا يقل خطورة على أبنائنا وبناتنا عن سابقه ممن يبتغون الشهرة من تطبيق تيك توك والحساب مرتبط به على حد قوله باسمه الخاص به بلبل السقا بما يتوافر في حقه أركان جريمتي المادتين 178.278 من قانون العقوبات المصري والمواد 1,12,25,27 من القانون رقم 175 لسنه 2018 في شأن جرائم تقنية المعلومات".

القبض على رجل يمارس فعل فاضح أمام مدرسة فتيات بدمياط

وأشار إلى "أن المادة 306 مكرر من قانون العقوبات، تنص على أنه يعاقب بالحبس مدة لا تقل عن 6 أشهر ولا تتجاوز عامين وبغرامة لا تقل عن 500 جنيه، ولا تزيد عن ألفي جنيه أو بإحدى العقوبتين كل من تعرض لشخص بالقول أو الفعل أو بالإشارة على وجه يخدش الحياء في مكان عام أو طريق". 

وناشد "وهدان" بسرعة التحقيق في الواقعة المشار إليها، وإحالة المشكو في حقه للمحاكمة الجنائية العاجلة.

تابع مواقعنا