الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

خلال نصف ساعة.. قرية بالمنوفية تجمع 109 آلاف جنيه لمواجهة فيروس كورونا

القاهرة 24
محافظات
الجمعة 15/يناير/2021 - 05:26 م

استطاعت قرية شنشور، التابعة لمركز أشمون بمحافظة المنوفية، جمع مبلغ 109 آلاف جنيه، خلال نصف ساعة فقط، بعد صلاة الجمعة، للمساهمة في مجابهة فيروس كورونا المستجد، ودعم الحالات المصابة بالفيروس من أهالي القرية، عن طريق توفير اسطوانات الأكسجين وتوفير التحاليل والأشعة المقطعية.

وأعلن اتحاد شباب شنشور الأيام السابقة عبر وسائل التواصل الاجتماعي، عن تنظيمهم حملة تبرعات بعد صلاة جمعة اليوم، وانتظام شباب الحملة أمام المساجد لتلقي التبرعات، لتوجيهها إلى الجمعيات التي تعمل في القرية لخدمة مرضى فيروس كورونا المستجد.

وأشار محمود العجواني،  أحد القائمين على المبادرة، لموقع "القاهرة 24"، إلى أن الاتحاد استطاع جمع المبلغ بفضل تكاتف الأهالي لما شاهدوه خلال الأيام السابقة، من إصابات وحالات وفاه بسبب فيروس كورونا المستجد، مقدمًا الشكر لكافة المشاركين في المبادرة.

وأضاف عصام فوزي معلم لغة عربية، أنه شاهد أثناء وقوفه بالصندوق، أطفال تبرعوا بجنية واحد، وكانوا حريصين على القدوم للمساجد لمشاركة ذويهم حملة التبرعات الخاصة بفيروس كورونا المستجد.

وأوضح خالد البكل أحد أفراد الاتحاد، أنه تم توزيع المبالغ المالية على 3 جمعيات بالقرية تعمل على مساعدة المصابين بفيروس كورونا المستجد، من خلال توفير الأدوية، أو الاشاعات مع المساعدات للحالات المصابة من أبناء القرية وتوفير اسطوانات الأكسجين.

"فيها حاجة حلوة".. حكاية طبيبة أسنان بالفيوم تخاطر بحياتها لإطعام مصابي كورونا (صور وفيديو)

وفاة 4 سيدات مصابات بكورونا في مستشفى قها للحجر الصحي

تابع مواقعنا