الأحد 28 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

يعالج بالأعشاب.. غلق وتشميع مركز طبي شهير في سوهاج يعمل به أطباء امتياز  (صور)

القاهرة 24
محافظات
السبت 16/يناير/2021 - 09:51 م

تمكن قسم العلاج الحر التابع لمديرية الصحة بسوهاح اليوم الأربعاء، من غلق وتشميع مركز طبي شهير بشارع سيتي في قلب المحافظة، يعمل به أطباء امتياز، من خارج المحافظة يقومون بالعلاج بالاعشاب ويتم كتابة روشتات عشبية يقوم المريض بصرفها من محل أعشاب تابع لها. 

وبدأت أحداث وتفاصيل عندما شنت مديرية الصحة بسوهاح بالتعاون مع قسم العلاج الحر حملة تنفيذا لتوجيهات  الدكتورة رجاء حسين وكيل وزارة الصحة بسوهاج، وبإشراف الدكتور، محمد نصر الدين مدير العلاج الحر قامت لجنة من إدارة العلاج الحر. 

ومن جانبها قالت الدكتوره رجاء حسين القائم بعمل وكيل وزارة الصحة بسوهاج، أن الحملة تمت تحت إشراف الدكتور محمد نصر الدين مدير العلاج الحر والدكتور محمد سيد فقير  والدكتور، الهيثم الملثم،  وبالتعاون مع لجنة من جهاز حماية المستهللك والرقابة التجارية، تم خلالها مداهمة وغلق وتشميع مركز طبي شهير يزاول النشاط بدون ترخيص . 

وأضافت حسين في بيان لها اليوم السبت، أنه تم الكشف عن هوية الاطباء، حيث تبين أنهم طلبة امتياز علاج طبيعي من خارج محافظة سوهاج، ويقومون بالعلاج بالاعشاب  ويتم كتابة روشتات عشبية يقوم المريض بصرفها من محل اعشاب تابع لها بها مواد مجهولة المصدر. 

"الخير لسه فينا".. أهالي قرية بسوهاج يجمعون 150 ألفًا لإجراء عملية جراحية عاجلة لأحد أبنائها

وتابعت أنه بعد تنسيق مع الأجهزة الأمنية وجهاز حماية المستهلك والرقابة التجارية، تم عمل محاضر لهم وتشميع العيادات والتحفظ على الادوية العشبية مجهولة المصدر.

تابع مواقعنا