الثلاثاء 14 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تعدت على موظف من ذوي الإعاقة.. حقيقة فيديو إساءة رئيس حي ثالث بالإسماعيلية لمواطنة: "هديكي بالجزمة"

القاهرة 24
محافظات
الأحد 17/يناير/2021 - 02:58 م

تداول نشطاء على موقع التواصل الاجتماعي، فيديو لرئيس حي ثالث بمحافظة الإسماعيلية، يتشاجر فيه مع مواطنة، قائلا لها: "هديكي بالجزمة".

من جانبه قال العميد عادل الألفي رئيس حي ثالث بمحافظة الإسماعيلية، في تصريحات خاصة لموقع "القاهرة 24"، إن الواقعة حدثت منذ 27 يوما، وأن المواطنة أساءت الأدب مع موظف من ذوي الاحتياجات الخاصة، والمعين طبقا لقرار مجلس الوزراء، وذلك بسبب منعها من دخول مقر الحي، وإغلاقه مؤقتا، لحين انتهاء حملة تعقيم وتطهير مكبرة، تحت إشراف وزارة الصحة، بعد تأكد إصابة 8 موظفين من موظفي حي ثالث بفيروس كورونا، وخضوعهم للعزل الطبي، وسوء حالة اثنين منهم.

وأوضح الألفي أن حملة تعقيم شاملة لمكاتب الحي وجميع الأجهزة والأوراق والمخازن، تم تنظيمها، ضمن الإجراءات الاحترازية لمكافحة انتشار فيروس كورونا، وهو ما تسبب في تعطيل العمل بمقر الحي وتوقف تقديم الخدمات بالمركز التكنولوجي، على إثره منع موظف الحي يبلغ من العمر 57 عام، ومن ذوي الاحتياجات الخاصة المواطنين من الدخول، وهو ما قابلته المواطنة بالفيديو المتداول بالتعدي والإساءة له بشكل غير لائق، ووصل اعتراضها على منعها من الدخول إلى الاستهزاء بتعثر الموظف في الكلام والسخرية منه، وبخروجه من النافذة لايضاح الأمر تجاوزت في حقه وحق العاملين، وهو ما أخرجني عن شعوري، بسبب الإساءة لموظف من ذوي الإعاقة".

وفاة موظف بإدارة السياحة بالإسماعيلية إثر إصابته بفيروس كورونا

ويضيف العميد عادل الألفي أن المواطنة أنهت طلبها من مقر الحي، اليوم التالي للواقعة، ولم يتم تعطيل استكمال إجراءات طلبها، مشيرا إلى أن من قام بنشر الفيديو له أهداف شاذة، رغم أنه أقر بخطأه المتداول بالفيديو".

وعلم موقع "القاهرة 24" أن اللواء شريف بشارة استدعى المواطنة ورئيس حي ثالث، وقام بنفسه بالتحقيق في الواقعة، حيث من المنتظر أن يصدر الديوان العام لمحافظة الإسماعيلية، بيانا يوضح فيه ملابسات الواقعة، وقرارات المحافظ بشأنها.

تابع مواقعنا