السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

المتهمون بقتل سائق توكتوك قليوب: لم نقصد قتله و غرضنا السرقة فقط 

القاهرة 24
محافظات
الثلاثاء 19/يناير/2021 - 04:58 م

أمرت نيابة مركز قليوب بإشراف المستشار محمد حتة المحامي العام لنيابات جنوب بنها، بحبس ربة منزل وسائق وعاطل 4 أيام على ذمة التحقيقات، بعد قيامهم بالتسبب في وفاة سائق توك توك، بعد إلقاء مادة الشطة الحارقة على وجهه، لسرقته بالإكراه، وهو الأمر الذي أسفر عن إنقلاب بمركبة التوك توك وإصابته بكسر بفقرات العمود الفقري، وتوفي أثناء تقديم العلاج له بمستشفى قليوب.

أدلى المتهمون باعترافات تفصيلية أمام النيابة، بأنهم لم يقصدوا قتل المجني عليه، ولكنهم قاموا باستدراجه بغرض سرقة التوك توك فقط، ولتنفيذ ذلك طلبوا منه توصيلهم من مدينة شبرا الخيمة إلي منطقة أم بيومى التابعة لمركز قليوب، وأثناء سيرهم بطريق أم بيومي اتجاه بهتيم، بداية محور العصار، قاموا بإلقاء مادة حارقة "شطة" على وجهه، بقصد سرقة المركبة  فقط إلا أنه استكمل سيره، وأثناء ذلك اختلت عجلة القيادة في يده وهو الأمر الذي تسبب انقلاب مركبة التوك توك به وحدوث إصابته التي أودت بحياته.

كان اللواء فخر الدين العربي، مدير أمن القليوبية، قد  تلقى إخطارًا بالواقعة من العميد شريف الدخاخني، مأمور مركز قليوب، وانتقل العميد خالد المحمدي، رئيس مباحث القليوبية، وتبين من تحريات المقدم طه حسين، رئيس مباحث مركز قليوب، أن المجني عليه يدعى "ا. س. م" 27 سنة سائق توك توك، ومقيم شارع السيد أبو طاحون بهتيم دائرة قسم ثان شبرا الخيمة، مصاب بكسر بفقرات العمود الفقري وتوفي أثناء تقديم العلاج له بمستشفى قليوب.

وبالانتقال والفحص وإجراء التحريات،  تبين  أنه أثناء قيام المجني عليه بالعمل بمركبة  التوك توك خاصته، استقل معه فتاة وشخصين بحجة توصيلهم بناحية أم بيومي التابعة لمركز قليوب، وأثناء سيرهم بطريق أم بيومي اتجاه بهتيم، بداية محور العصار، قاموا بإلقاء مادة حارقة "شطة" على وجهه، بقصد سرقة المركبة إلا إنه استكمل سيره، وأثناء ذلك اختلت عجلة القيادة بيده، مما أدى إلى انقلاب المركبة، وحدوث إصابته والتي أودت بحياته، وتمكن الأهالي من ضبط أحد مستقلي المركبة، وتدعى "ح. ع. ع" 13 سنة بدون عمل ومقيمة أرض عبد الكريم - مسطرد دائرة قسم ثان شبرا الخيمة. 

وبمناقشة المذكورة أقرت أن مرافقها كل من "م. ر. ا" 30 سنة سائق ، و"ا. خ. س" 32 سنة عاطل ومقيم ذات العنوان، وتمكن ضباط مباحث المركز من ضبطهما وبمواجهتهما أقرا بارتكابهما الواقعة والشروع في سرقة المركبة كرهًا عن قائدها، واصطحابهما للفتاة سالفة الذكر والتي تربطهما بها علاقة جيرة،  لعدم إثارة شك قائد المركبة أثناء استيقافه للاستقلال رفقته.

 

مصرع سائق توك توك بعد قيام ربة منزل وعاطلين يإلقاء الشطة على وجهه لسرقته

المتهم بإشعال "توك توك" سيدة رفضت الزواج منه بالقليوبية: "وعدتني بالزواج ثم تهربت مني"

بسبب "رش المياه".. مصرع شاب وإصابة آخر في مشاجرة مع سائق توك توك بالمحلة

تابع مواقعنا