الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

العثور على سحر لشاب داخل جثة "خروف رضيع" بغرض الجنون بالمقابر (صور وفيديو)

القاهرة 24
محافظات
الثلاثاء 19/يناير/2021 - 07:09 م

عثر عدد من الشباب المتطوع بحملة تنظيف مقابر قرية شطورة التابعة لمركز طهطا شمال سوهاج، اليوم الثلاثاء، على 4 أعمال منفذة على أشياء مختلفة، من بينها عمل على جثة خروف رضيع الهدف منه على حد قول أحد الشياب المشارك بالحملة، أن يصيب صاحبه بالجنون والتشرد، ومنها من هو منفذ على دم الحيض الخاص بالنساء. 

وقال أحد المشاركين بحملة تنظيف مقابر قرية شطورة، إن أعمال السحر التي عثر عليها بالمقابر، الغرض منها الهلاك والجنون والتفرقة بين الأزواج. 

 

وأضاف أحد المشاركين في حملة تنظيف مقابرشطورة، خلال تصريح خاص لـ"القاهرة 24"، أن الحملة تطوعية وخالصة لوجه الله سبحانه وتعالى، مشيرًا إلى أن الأعمال التي تم العثور عليها اليوم كانت مختلفة الأنواع، فمنها سحر لشاب عشريني منفذ على جثة خروف رضيع ومكفن بالاكفان، الغرض منه أن يصاب صاحب السحر بفقدان العقل والتشرد في البلاد، كان عليها طلاسم وعبارات غير مفهومة، ومنها اسحار منفذة على ملابس داخلية ودم حيض خاص بالنساء الغرض منه التفرقه بين الأزواج. 

ولفت أحد الشاب المشاركين بحملة تنظيف المقابر بقرية شطورة، إلي أن العثور على هذه الأعمال أعلى المقابر وجاري نظافة بعض المقابر الاخرى وعلى صاحب الصوره التي تم نشرها التواصل مع شاب الحملة.

 

العثور على "سحر و أحجبة" داخل جمجمة بشرية ضد شاب بقصد إصابته بالجنون وقتله في سوهاج (صور)

بعد تبادل لإطلاق النيران.. الداخلية تقتل عنصر إجرامي بالسحر والجمال

العثور على أعمال سحر وشعوذة بالمقابر أثناء حملة تنظيف بالمنيا (صور)

تابع مواقعنا