الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

والد فتاة بنها: "عايز حق بنتي صاحب العمارة رماها أمام المستشفى ميتة" (صور)

القاهرة 24
محافظات
الخميس 21/يناير/2021 - 07:58 م

قال محمد عامر، والد الفتاة روان، البالغة من العمر 18 عامًا، والتي لقيت مصرعها إثر سقوط مواد بناء عليها، من الطابق الحادي عشر، إن المتسبب في تلك الواقعة صاحب العقار، الذي كان يبني بناء مخالفًا ليلًا. 

وأشار والد الفتاة، في تصريح لـ"القاهرة 24"، إلى أن صاحب العقار كان يحمل مواد بناء بواسطة ونش الطابق الحادي عشر، وأثناء خروج ابنته من مسكنها سقطت عليها مواد البناء، على الرغم من أنه حذر أحد العمال لصاحب العقار أن الونش به شيء غير مضبوط، وفور خروج ابنته حدث لها ما سبق ذكره. 

وتابع الأب المكلوم أن ابنته رزقه الله بها بعد 8 سنوات، وأن الإهمال وتقاعس المسؤولين تسببوا في وفاتها، متسائلًا: أين مجلس المدينة من ذلك البناء المخالف؟، فلولا أنهم سمحوا لهؤلاء بالمخالفة ما كانت تعرضت ابنتي لذلك الحادث البشع، مطالبًا بحق ابنته التي حرم منها، مؤكدًا أن "صاحب العقار رماها أمام باب المستشفى وتركها ميتة".

المئات يشيعون جثمان طبيب الغلابة بالقليوبية

وكان اللواء حاتم الحداد مدير مباحث القليوبية، قد تلقي إخطارا من الرائد أحمد عبدالمنعم رئيس مباحث مركز شرطة بنها، من مستشفى بنها الجامعي بوصول الطالبة روان محمد عامر، 18 عامًا جثة هامدة، إثر إصابتها بنزيف بالمخ وكسر بقاع الجمجمة أودى بحياتها.

وجرى إخطار العميد خالد المحمدي رئيس مباحث القليوبية والعقيد عمرو الجزار مفتش مباحث بنها، حيث تبين إن الطالبة وقع علي رأسها مواد تكسير وبناء كان يحملها ونش  الطابق الحادى عشر بعقار، بمنطقة الفلل ببنها، وأثناء خروجها من مسكنها الموازى للعقار سقطت عليها مواد البناء أودت بحياتها

تحرر عن ذلك المحضر رقم 475 إداري مركز بنها وتولت النيابة التحقيق.

 

تابع مواقعنا