رئيس التحرير
محمود المملوك

خطف واغتصاب وتصوير بورنو.. "عشماوي" يقتص من شاب اعتدى على فتاة بمعاونة أصدقائه في الشرقية

القاهرة 24

قضت محكمة جنايات الزقازيق، بمحافظة الشرقية، برئاسة المستشار سلامة سالم جاب الله، رئيس المحكمة، وعضوية المستشارَين هيثم الضوي ومدحت سالم، وسكرتارية نبيل شكري، اليوم الخميس، بمعاقبة عاطل بالإعدام شنقًا، وإرجاء الحُكم على اثنين من أصدقائه لدور فبراير المُقبل؛ على خلفية اتهامهم في القضية رقم 25481 جنايات الزقازيق لسنة 2020، بخطف فتاة واغتصابها وتصويرها عاريةً في إحدى القرى التابعة لدائرة مركز شرطة الزقازيق.

تعود تفاصيل القضية المُقيدة برقم 472 للنصف الأخير من العام الماضي، عندما تلقى مساعد وزير الداخلية مدير أمن الشرقية، إخطارًا من مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ من أسرة الفتاة "أ.م.د" في العقد الثالث من عمرها، يتهمون فيه كلًا من: "رامي. ج. أ" 27 سنة، و"أحمد.أ.ع.أ" 19 سنة، و"أحمد.ع.ع"، مُقيمين جميعًا بقرية "بني شبل" التابعة لدائرة مركز شرطة الزقازيق، بخطف نجلتهم واغتصابها، بعد استدراجها عنوةً لإحدى المناطق الزراعية، قبل أن يصورونها عاريةً ويهددونها بنشر الواقعة عبر مواقع التواصل الاجتماعي حال الإبلاغ عنهم.

وتوصلت التحريات إلى صحة الواقعة والاتهام، وجرى ضبط المتهمين الثلاثة، وبالعرض على النيابة العامة أمرت بإحالتهم محبوسين إلى محكمة جنايات الزقازيق، التي قضت بإعدام الأول وإرجاء الحكم على الثاني والثالث لدور الانعقاد بشهر فبراير المُقبل.

لمنع انتشار كورونا.. تغريم 67 مواطنًا لعدم ارتداء الكمامة في الشرقية (صور)

عاجل